| طائرات «درون» تضيء سماء عمان بالتاج الملكي احتفالا بزفاف ولي عهد الأردن (فيديو)

حفل غنائي ضخم شهدته مدينة الحسين الرياضية بالعاصمة عمان، احتفالًا بزفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي عهد الأردن، المقرر إقامته بعد غد الخميس، وتضمن الحفل فعاليات مبهجة كثيرة، كان من بينها تشكيل طائرات الدرون للتاج الملكي بسماء الأردن، ما نال إعجاب وإشادة جميع الحضور.

طائرات الدرون تشكل التاج الملكي

ووفقًا لِما نقله موقع «رؤيا»، فقد حلقت أسراب طائرات الدرون المكونة من 400 طائرة متطورة لتقدم أداءها لمدة 15 دقيقة كاملة في سماء الأردن، احتفالًا بزفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولى عهد الأردن، وتمكنت الطائرات خلال تحليقها من تشكيل التاج الملكي بالفرح البديعة ورسم صورة جمالية ومتعة بصرية بانورامية أضاءت سماء عمان.

وحضر حفل الزفاف الأمير الأردني الحسين بن عبدالله الثاني عدد كبير من المسؤولين وأقارب العائلة المالكة، وكان من بين الحضور رئيس الوزراء الأردني الدكتور بشر الخصاونة.

نجوم العربي يشاركون في الحفل

وتحت عنوان «نجوم عرب يفرحون بالحسين ورجوة»، نُظم حفل في ستاد عمان الدولي في المدينة الرياضية، احتفاءً بعقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولى عهد الأردن، على الآنسة رجوة خالد السيف، بمشاركة ألمع نجوم العربي، وعلى رأسهم الفنان راغب علامة وتامر حسين وأحمد سعد، وديانا كرزون وزين عوض.

موعد حفل زفاف ولي العهد الأردني

ومن المقرر إقامة حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأردني، ورجوة آل سيف، بعد غد الخميس في المملكة الأردنية الهاشمية، وفقًا لِما أعلنه الديوان الملكي، الذي سبق له في أغسطس الماضي إعلان خطوبة ولي العهد الحسين بن عبدالله الثاني على رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».