| طاقة وحماس في انتظار مواليد برج السرطان خلال شهر نوفمبر

مع بداية شهر نوفمبر تتواجد الشمس رفقة كوكب المريخ في وضع داعم مع برج السرطان بمنزل الحب، مما يعطي طاقة وحماس على كافة الأصعدة، ويغير في توقعات برج السرطان، بحسب ما تحدثت عنه عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، في فيديو لها منشور عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب». 

وحددت عبير فؤاد، مجموعة من النصائح على كافة المستويات لمواليد برج السرطان خلال شهر نوفمبر وهي: 

على مستوى الصعيد المهني والمالي:

هناك إصرار أمام مواليد برج السرطان تجعلهم يتغلبون على العقبات بجانب حسن التصرف تحت أي مفاجأة أو ضغط، وبالنسبة للطلاب في المراحل الدراسية المختلفة هناك قدرة على استيعاب أكثر من أي وقت.

وعلى المستوى المالي هناك فرصة للحصول على مكاسب مالية لكن أول 5 أيام من شهر نوفمبر لا يفضل المغامرة المالية وتوقيع العقود.

على مستوى الصعيد الاجتماعي والعائلي: 

مع بداية الشهر، على مواليد برج السرطان الانتباه بسبب وجود كوكب عطارد في وضع معاكس لكن بعد ذلك هناك فرصة لتحسين العلاقة على مستوى الأهل والأصدقاء، بجانب هناك فرصة أمام الآباء لفهم الصورة بشكل أفضل مع الأبناء. 

على مستوى الحياة العاطفية:

بداية من 5 نوفمبر، يكون مواليد برج السرطان عرضة للخلافات وعليهم الانتباه والبعد عن التمرد والميل للغصب، وسرعان ما تختفي تلك الطاقة وتستبدل بطاقة عاطفية أكبر وأوقات جيد. 

أفضل الأيام أمام مواليد برج السرطان 

وعن أفضل الأيام أمام مواليد برج السرطان خلال شهر نوفمبر، هي: «1، 4، 5، 6، 7، 10، 11، 12، 13، 14، 17، 18، 19، 22، 23، 24، 27، 28»، وعن الأيام التي يجب الانتباه خلالها مهنيا: «8، 9، 15، 16، 25، 26» والتجنب للتعامل مع الأموال في أيام: «1، 8، 9، 25» وبالنسبة للمتزوجين يجب الحذر خلال يومي: «8، 9».