| طالب الشرقية يكشف مفاجأة جديدة في قضية راشفورد.. بصوا على التاريخ

ضجة كبيرة أثارها الطالب محمد عصام، بعد أن قرر الإنجليزي ماركوس راشفورد، لاعب نادي مانشستر يونايتد، رفع قضية ضده بتهمة السب والقذف، إلا أنه فاجئ الجميع بأنه لم يرتكب أي خطأ، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن لاعب الشياطين الحمر ليس لديه علم بالواقعة، والشركة الراعية التي تدير حسابتها السبب وراء ذلك.

طالب الشرقية يكشف مفاجأة جديدة في قضية راشفورد

وازدادت الحيرة لدى الجماهير بعد غلق «عصام» الطالب في كلية الطب، وأحد أبناء محافظة الشرقية، حسابه على موقع التواصل الاجتماعي على «فيسبوك»، إلا أنه عاد بمفاجأة جديدة، بأنه كان من أكثر الجماهير الرافضين للعنصرية.

وكتب «عصام»، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي: «في الوقت اللي تعرض فيه اللاعبين لهجمة عنصرية شديدة كنت أنا مناهض ضد العنصرية، وده بوست إثبات وبدون تعديلات خالص والتواريخ قدامكم من يناير 2021».

وأضاف: «ده نفس التاريخ اللي أدعو عليا، أني كنت بهاجم اللاعبين بعنصرية، والوقت اللي قامت فيه حملات ممنهجة، كنت أنا مدافع ومشير أغنية هوريكان لبوب ديلان اللي كانت هجوم على كل الأعمال العنصرية، وفي اسكرين في البوست، لكن الكابشن فوق البوست بيوضح موقفي الإيجابي ضد العنصرية، و اعتراضي عليها بأي شكل من الأشكال».

وواصل الطالب حديثه: «أنا طالب في جامعة القاهرة، وهي مقصد دولي لكثير من الطلاب الأجانب الأفارقة والآسيويين وغيرهم، ولم يسبق لي أن جاءت شكوى ولو واحدة سواء كانت تنمر أو عنصرية، و يشهد بذلك كل من يعرفني».

وجدير بالذكر، أن الطالب أبدى أهتمامه بالامتحانات الخاصة بكلية الطب في الوقت الحالي، حتى لا يضيع وقتًا في القضية لحين مجئ موعدها، منعًا لتأثيرها على مستقبله المهني.