| طباخ هندي يفقد حياته بعد سقوطه داخل إناء طعام.. كان بيجهزه في مهرجان

خيم الحزن على مدينة مادوراي بولاية تاميل نادو الهندية، عقب مصرع رجل يُدعى موثوكومار، متأثراً بإصابته بحروق عقب سقوطه في وعاء طعام مغلي، أثناء تجهيزه للطعام داخل مهرجان «Aadi Velli».

حدثت الواقعة يوم الجمعة، الموافق 29 يوليو، ليتم نقله سريعا إلى المستشفى، إلا أنه عانى من 65% نسبة إصابة جسده بالحروق، ما أدى إلى وفاته بعد أيام من معاناته داخل المستشفى، وفقا لما ذكره موقع «indiatoday» الهندي.

كومار سقط في الإناء عقب إصابته بدوار

ورصدت الكاميرات الواقعة المؤسفة، لحظة سقوط «موثوكومار» داخل الإناء؛ حيث أصيب بالدوار، وسقط في الوعاء الكبير الذي كان يحتوي على عصيدة الطعام المغلية.

وحاول الأشخاص المتواجدين حوله، مساعدته لكنهم لم يتمكنوا من إخراجه، ليضطروا في النهاية إلى قلب الإناء بأكمله من أجل إنقاذه.

واستعانت الشرطة التي كانت تحقق في الأمر، لقطات كاميرات المراقبة التي أظهرت اللحظة الدقيقة التي سقط فيها موثوكومار في العصيدة المغلية، من أجل اكتشاف كافة تفاصيل الواقعة المؤسفة.

وسرعان ما تداول رواد السوشيال مقطع الفيديو الذي يظهر لحظة سقوط موثوكومار، داخل إناء الطعام، وسط حالة من الحزن الكبير على ما جرى للطاهي خلال المهرجان.

سقوط طباخ للمرة الثانية داخل إناء طعام

وشهد العام الماضي، واقعة مشابهة في العراق، عندما لقي طباخ لإحدى القاعات في فضاء زاخو أقصى الشمال العراقي، والتابع لمحافظة دهوك في إقليم كردستان العراق، مصرعه إثر انزلاق قدميه، وسقوطه داخل قدر ضخم مملوء بالحساء شديد الحرارة، إذ تم نقله لأحد مستشفيات مدينة دهوك لتلقي العلاج من الحروق البليغة.

وفشلت جميع محاولات إنقاذ حياة الطباخ، ليفارق الحياة نتيجة الحروق البليغة التي تعرض لها جسده، والتي بلغت نسبتها نحو 70 % وفقا لشبكة «سكاي نيوز».