| طرد موظف من «أكل عيشه» بالجونة دون ذنب.. ونجيب ساويرس يتدخل

حالة من الحزن أصابت مارك ميتشو، بعد طرده من أحد المطاعم المملوكة لرجل الأعمال نجيب ساويرس في الجونة بمدينة الغردقة، مطلع الشهر الجاري، ولكن سرعان ما أعادت إليه تغريدة «ساويرس» آمال العودة إلى العمل من جديد عقب مرور أقل شهر من الواقعة.

وبدأت الواقعة بطرد مارك ميتشو، أحد أبناء محافظة قنا، من عمله داخل أحد المطاعم المملوكة لـ«ساويرس» بالجونة، في بداية الشهر الجاري، لكن تواجده طويلا في منزله دون عمل دفعه إلى كتابة تغريدة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلا: «مساء الخير يا مستر نجيب حضرتك قلت في لقاء إعلامي إنك بتيجي مع الناس اللي بتتظلم وطردت المدير العام عشان شتم عامل البوفيه.. وأنا تم طردي من أكل عيشي من بير 88 الجونة بدون ذنب.. أرجوك يا مستر تساعدني وترجعلي حقي أملي في ربنا وفيك».

وأشار «مارك» في تغريدته إلى نجيب ساويرس الذي لم يتوان بدوره في الرد على التغريدة، ومشاركتها عبر صفحته الرسمية على «تويتر»، معلقًا عليها: «محدش بيطرد من غير ذنب.. هستعلم وأرجعلك».

«مارك»: مصدقتش أن نجيب ساويرس هيرد عليا 

«مصدقتش أن نجيب ساويرس بنفسه هيرد عليا بالسرعة دي»، وفقا لما رواه «مارك» خلال حديثه لـ«»: «أول ما رد عليا قلت معقولة ما بين الآف الرسائل والإشارات اللي بتتبعت له يرد عليا، وده يدل على إنسانيته واهتمامه بكل شخص يستطيع مساعدته».

«ربنا نصرني»، بتلك الكلمات عبر «مارك» عن فرحته برد نجيب ساويرس: «قبل ما أكتب التغريدة دعيت لو أنا مظلوم ربنا هيكرمني ويخليه يرد عليا ويشوف تغريدتي، ولو أنا اتطردت عن حق يبقى مش هيشوف رسالتي، لكن أول ما رد عليا قلت أكيد دي علامة من ربنا إني هرجع الشغل تاني».

وأكد «مارك» البالغ من العمر 24 عامًا، طالب في كلية تجارة، أن أمنيته الوحيدة تتمثل في لقاء نجيب ساويرس حتى يتمكن من سماع كافة تفاصيل المشكلة التي طرد على أثرها من المطعم: «عاوز أرجع للشغل تاني علشان أقدر أساعد والدتي في مصاريف المنزل، خاصة أن والدي متوفي وأنا بصرف على نفسي وبساعدها».