| طرق مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم.. قناة مجانية تنقلها لك

يخوض المارد الأحمر، مساء اليوم، مباراة مثيرة أمام نظيره الرجاء المغربي، إذ يحل الفريق المغربي ضيفًا على النادي الأهلي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساءً، بثاني أيام عيد الفطر، ولذا نستعرض لكم، خلال هذه السطور، طريقة مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء مجانًا.

طريقة مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء مجانا

يستطيع عشاق كرة القدم، مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم السبت، بشكل مجاني، ومعرفة كل ما يدور داخل أرض الملعب، عن طريق متابعة قناة تايم سبورت الأرضية، بالإضافة إلى محطتين إذاعيتين إضافيتين، وهما محطة أون سبورت FM، ومحطة الشباب والرياضة FM.

ويمكن الوصول إلى المحطتين الإذاعيتين لمتابعة مباراة الأهلي والرجاء، عن طريق ضبط الترددات الآتية:

– محطة أون سبورت FM، عبر تردد 93.7.

– محطة الشباب والرياضة FM، عبر تردد 108.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

ستقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي على أرض استاد القاهرة بحضور52 ألف مشجع، وتبدأ أولى لحظات المباراة في تمام الساعة الـ9 مساء اليوم بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا، وفي الساعة الـ8 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي تمام الـ10 بتوقيت البحرين وقطر والسعودية، وفي الساعة الـ11 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

الأهلي يسعى لإضافة اللقب الـ11

يسعى الأهلي لاستعادة الكأس بعدما فقده العام الماضي أمام الوداد، وإضافة اللقب رقم 11 في خزائنه، إذ سيستعد للقاء الرجاء في مباراة الإياب التي تقام على أرض المغرب، بعد انتهاء مباراة اليوم.

وسيبذل المارد الأحمر، قصارى جهده لتحقيق الفوز بنتيجة جيدة أمام الرجاء المغربي في مباراة ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، اليوم، بعد حسم تأهله لهذه المباراة عقب احتلاله المركز الأول في المجموعة الثالثة بدور المجموعات برصيد 16 نقطة.