| طريقة تحميل لعبة ببجي نيو ستيت للأندرويد والأيفون

على مدار السنوات الماضية استطاعت اللعبة الحربية الأولى في العالم جذب أنظار الجميع إليها، ويبحث الكثيرون حاليًا عن كيفية تحميل لعبة ببجي نيو ستيت، إذ أن مميزاتها مذهلة دفعت المستخدمين في جميع أنحاء العالم للبحث عنها وكيفية الفوز فيها، فهي تعتمد على الروح الجماعية والقتالية واجتياز الصعاب المختلفة عبر مجموعة من الخرائط، كما أن بها العديد من الجوائز والمسابقات التي تتيح للاعبين الفوز في الحقيقة.

وأعلنت شركة «Krafton» المالكة والمطورة للعبة الحربية «pubg» في فبراير الماضي، نسخة لعبة ببجي نيو ستيت، وهي عبارة عن إصدار حديث من «royal battle» الأصلية، وتتميز بأسلحة متطورة وبيئات جديدة وهي الآن متاحة أخيرًا لجميع المستخدمين في العالم، بحسب صحفية «إكسبرس» الهندية.

كيفية تحميل لعبة ببجي نيو ستيت

يمكن للمستخدمين تحميل اللعبة من خلال متجر «جوجل بلاي»، وذلك بالنسبة لمستخدمي أجهزة الأندرويد، أما بالنسبة لمستخدمي هواتف «أبل» أو العاملة بنظام «IOS» فاللعبة متاحة عبر متجر «أبل».

مميزات اللعبة 

هي لعبة حربية مجانية بها العديد من الخرائط وساحات المعارك والأسلحة المختلفة وتعتمد على تكوين الفرق المختلفة والتركيز على اللعب الجماعي، وتعد أكبر لعبة حربية إلكترونية في العالم، وبمجرد دخول اللاعب سيجرى إنزاله مع 99 لاعبا آخرين إلى جزيرة  تعرف باسم «Troi»، ولابد من التخلص منهم حتى يظل لاعبا واحدا أو فريق واحدا صامدا على ساحة المعركة، ويمكن استخدام الأسلحة المستقبلية مثل الدروع القتالية والطائرات دون طيار.

متطلبات الأجهزة للعبة ببجي

سيحتاج مستخدمو «Android» إلى جهاز به ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2 جيجابايت وإصدار Android 6 أو أعلى، إذ يبلغ حجم اللعبة جيجا و400 ميجا بايت.

بالنسبة لمستخدمي «iOS»، فإن المطلوب هو جهاز iPhone أو iPad يعمل بالإصدار 13 من نظام التشغيل iOS أو إصدار أحدث مع ذاكرة لا تفل عن 2 جيجا بايت، ويبلغ حجم اللعبة في الأيفون جيجا و500 ميجا بايت، ووحدة المعالجة المركزية تكون 64 بت «ABI arm64 أو أعلى».

ووصفت «Krafton» اللعبة بأنها واحدة من أكثر ألعاب الهاتف المحمول واقعية وتقدماً من الناحية التكنولوجية حتى الآن.