| طريقة مجانية لمتابعة مباراة الأهلي والترجي.. «بدون إنترنت»

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والقلعة الحمراء، غدًا الجمعة، صوب استاد رادس في تونس، إذ يحل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ضيفًا على نظيره الترجي التونسي، في مباراة الذهاب ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

ويُدير الحكم الكيني بيترو اويرو كاماكو، مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي، غدًا الجمعة، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وجنوب إفريقيا، والتاسعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والحادية عشرة مساءً بتوقيت قطر والبحرين والسعودية، والثانية عشرة بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما يتولى الحكم الموريتاني دحان بيده إدارة مباراة الإياب المقرر إقامتها في مصر 19 مايو الجاري.

وفي المباراة الأولى للمارد الأحمر بعد تتويجه بكأس السوبر المصري، الجمعة الماضية، عقب فوزه على بيراميدز بهدف نظيف سجله اللاعب التونسي على معلول، يحاول لاعبو الأهلي الحفاظ على فرحة الجماهير وتحقيق الفوز بنتيجة مرضية غدًا، خلال لقائهم مع الترجي التونسي في مباراة الذهاب؛ لتسهيل المهمة عليهم خلال مباراة الإياب التي ستجمعهما في مصر 19 مايو الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

ويُمكن لكل عشاق الساحرة المستديرة والكرة الإفريقية، متابعة مباراة الأهلي والترجي التونسي، في مباراة الذهاب ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، غدًا الجمعة، ومتابعة كل ما يدور داخل المستطيل الأخضر من خلال مشاهدة قنوات beIN Sports؛ إذ أنها تعد الناقل الحصري لمباريات البطولة الإفريقية.

وإلى جانب قنوات beIN Sports، يُمكن متابعة أحداث لقاء الأهلي والترجي التونسي، غدًا، دون إنترنت وخلال قيادة السيارة أو أداء أي نشاط آخر من خلال محطتين إذاعيتين وهما محطة أون سبورت FM، ومحطة الشباب والرياضة FM.

ويمكن تنزيل محطتي أون سبورت FM، والشباب والرياضة FM عن طريق ضبط الترددات الخاصة بهما كالتالي:

– محطة أون سبورت FM عبر تردد 93.7.

– محطة الشباب والرياضة FM عبر تردد 108.