| طريقة مشاهدة مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي.. محول بـ10 جنيهات هيخليك تتابعها مجانا

ينتظر جمهور المارد الأحمر الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي، لتعويض الخسارة الماضية التي كانت أمام الريال مدريد والفوز بالميدالية البرونزية والحصول على المركز الثالث في كأس العالم للأندية، لذا نستعرض في التقرير التالي طريقة متابعة المباراة.

موعدة مباراة الأهلي مع فلامنجو البرازيلي

 ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره فلامنجو البرازيلي غدا، على أرضي ملعب طنجة الكبير ابن بطوطة بالمغرب، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة والأردن والسودان وجنوب أفريقيا، والساعة الرابعة والنصف بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والسادسة والنصف بتوقيت قطر والبحرين، والسابعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

من المقرر أن تبث المباراة على قناة أون تايم سبورت، على التردد الأرضي UHF 32  وذلك عن طريق توصيل «إريال»، الأمر ربما يتطلب وقتًا طويلًا لتصنيع وضبط «إريال» التليفزيون الأرضي، لمشاهدة المباراة من البيت.

طريقة مشاهدة مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي

 يمكن متابعة المباراة من المنزل عن طريق تحويل طبق الدش إلى «إريال» أرضي دون الحاجة لشرائه، من خلال شراء «محول» أو ما يعرف بالـ«كونفيرتر» التي يصل سعرها نحو 10 جنيهات في محال الدش.

بعد شراء القطعة الحديدية يتم فصل سلك الريسيفر وتركيبه في أحد جهات المحول، ثم تركيب الجهة الأخرى للمحول في التليفزيون بمدخل الإريال، وبذلك يتحول الطبق إلى إريال أرضي، ويتم فصل القنوات الفضائية مؤقتًا.

ويمكن أيضا متابعة مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي من خلال قناة SSC الرياضية، كما يمكن متابعة المباراة عبر البث الأرضي على قناة الرياضية المغربية TNT.