| طريقة مشاهدة مباراة الأهلي وفلامنجو في مونديال الأندية.. «اتفرج من البيت»

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب طنجة الكبير بالمغرب، والمسمى أيضًا بـ«ابن بطوطة»، والذي يستضيف مباراة فريقي الأهلي المصري وفلامنجو البرازيلي في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، لتحديد المركز الثالث والمركز الرابع، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

طريقة مشاهدة مباراة الأهلي وفلامنجو

ومن المقرر أن تُبث المباراة على قناة «أون تايم سبورت»، والتي حصلت على حقوق بث مباريات النادي الأهلي في المونديال، وذلك على التردد الأرضي «UHF 32» عن طريق توصيل «إريال»، الأمر الذي يمكن أن يستغرق وقتًا طويلًا حتى تتمكن من ضبط «إريال» التليفزيون الأرضي، لمشاهدة المباراة من البيت، لكن أحيانًا كثيرة ما تأتي المحاولات بلا جدوى أو دون المستوى المتوقع.

ويمكن لجماهير المارد الأحمر، متابعة مباراة الأهلي فلامنحو اليوم من المنزل عن طريق تحويل طبق الدش إلى «إريال» أرضي دون الحاجة لشرائه، ويتم ذلك عن طريق شراء محول ويُعرف أيضًا بالـ«كونفيرتر»، ثم تقوم بفصل سلك الريسيفر وتركيبه في أحد جهات المحول، وتركيب الجهة الأخرى للمحول في التليفزيون بمدخل الإريال، وبعد اتباع هذه الخطوات يتحول طبق الدش إلى إريال أرضي، ويتم فصل القنوات الفضائية مؤقتًا.

سعر الـ«كونفيرتر» في محال الدش

ويمكنك الحصول على هذه القطعة الحديدية التي تعرف في محال الدش بـ«كونفيرتر» بمبلغ يتراوح بين 10 إلى 15 جنيهًا، كي تتمكن من خلالها إلى تحويل طبق الدش إلى إريال أرضي، وتستمع بعد ذلك بالتقاط صورة بجودة فائقة HD، ليكون ذلك بديلًا عن استخدام الإريال العادي الذي يستقبل منه البعض إشارة ضعيفة.

ويمكنك استخدام ريموت التليفزيون العادي للبحث عن القنوات الأرضية بعد الانتهاء من تحويل طبق الدش الخاص بك إلى إريال أرضي، حتى تستطيع البحث عن القنوات الأرضية، لتظهر أمامك قناة أون تايم سبورت بوضوح تام.