| طريقة وضع التطبيقات في حالة «Deeb sleeping» بجميع هواتف الأندرويد

توفر هواتف أندرويد بعض التحديثات والتقنيات قدر الإمكان من عمر بطارية الهاتف الجديد إلى أقصى مدى للسنة الماضية، خاصة إذا كنت تفتح تطبيقات الهاتف بشكل جزئي، لذلك عليك اتباع بعض الإرشادات والطرق لتحسين كفاءة الجهاز عن طريق وضع تطبيقات غير مهمة في سكون، وبالتالي تحقيق المزيد نشر موقع «توجيه التكنولوجيا». 

طريقة وضع التطبيقات في حالة «ديب نائم»

حدد موقع «guiding tech»، بعض الإرشادات والخطوات من أجل إطالة عمر البطارية، بالإضافة إلى طريقة وضع التطبيقات في حالة «Deeb Sleep» بجميع هواتف الأندرويد.

خطوات وضع التطبيقات في حالة سكون 

من الخطوات الرئيسية، الذهاب إلى الإعدادات، ثم الانتقال إلى خيار توفير الطاقة في البطارية وبعدها، اضغط على خيار النطاق الخلفي في، ثم بعد ذلك تأتي الثانية، وهي تحديد التطبيقات التي تريد أن توجد في حالة سكون، ثم اضغط على أيقونة إضافة التي توجد في الأعلى، ثم انقر على بعد ظهور التطبيقات، وبعد ذلك اضغط على خيار الإضافة.

ما الذي تغير بعد وضع التطبيقات في حالة سكون؟

تختلف نتيجة وضع التطبيق في وضع السكون وفقا لحالة السكون التي اخترتها، على سبيل المثال إذا اخترت وضع التطبيقات في حالة سكون، سيعمل ذلك على تخصيص استخدام البطارية بشكل مشترك وموفر، وقام الجهاز بالتحقق من التطبيقات الموجودة في قائمة السكون، سيبدأ الهاتف بعمل التحديثات من حين لتأخير، كما ستتأخر فرصة تلقي الإشعارات من تلك التطبيقات.

كيفية إزالة التطبيقات من حالة السكون

إذا كنت تريد أن تعمل على إزالة التطبيقات من حالة السكون، وتفعيلها من جديد عليك اتباع تلك الخطوات، وذلك عن طريق الذهاب إلى قائمة الإعدادات، ثم اختر خيار توفير الطاقة ثم اختر خيار السكون ثم اختر التطبيقات واضغط على عنصر إزالة التطبيقات من حالة السكون.