| ظاهرة فلكية تحدث بعد الساعة 5:54 مساء اليوم.. خبيرة أبراج تكشف التفاصيل

مع بداية ليل 19 مايو 2023 يبدأ تكوين القمر الجديد «محاق ذو القعدة»، فلن يكون القمر مرئيا في السماء ويشرق مع الشمس ويغرب معها تماما، فيكون وجهه المضيئ مواجهًا للشمس، ووجهه المظلم أو ظله مواجهًا للأرض، على أن يولد في تمام الساعة 5:54 مساء، وذلك عند درجة 28 من برج الثور، بحسب ما أوضحته عبير فؤاد، خبيرة الأبراج. 

ماذا يسبب القمر الجديد؟

وتزامنا مع ميلاد القمر يأتي الهلال متناغمًا مع كوكب المريخ، وفقا لما قالته خبيرة الأبراج، خلال حديثها مع «»، مؤكدة أن تلك الحالة الفلكية تنشر طاقة قوة وشجاعة تدفع البعض لتحقيق الرغبات بمنتهى الحماس، لكن الهلال يصحبه مربع فلكي بين كوكبي المشتري وبلوتو، وينتج عن ذلك طموحات مكثفة.

وهذا الوضع الفلكي المعقد والمتناقض ينشر طاقة قوة يمكن تسخيرها لتحقيق النجاح والسعادة والسلام، وفقا لـ«فؤاد»، التي أشارت أيضا أن هناك خطر أن ينجح البعض في تحقيق بعض الرغبات الشريرة.

نصائح مهمة للأبراج

وبخلاف القمر الجديد والمربع الفلكي، هناك اقتران الهلال مع نجم الغول، والذي قد ينشر طاقة شر ينتج عنها إصابات أو حوادث، ومع ذلك هناك طاقة روحانية عالية تنبع من نجم الغول، يستفيد منها فقط مَن لديهم أرواح نقية، بحسب خبيرة الأبراج.

وأشارت عبير فؤاد، أيضا إلى أن طاقة الغول تعتمد كليًا على الطريقة التي يتعامل بها الشخص، إذا كان يتعامل بإحساس صادق، أو الرغبة على الأقل في محاولة الارتقاء إلى شيء من المثالية، فسيكون كل شيء على ما يرام، لافتة إلى أن الأسبوعين المقبلين مناسبين للبدايات الجديدة، كالزواج والخطبة، وقص شعر.