| ظهور أرض من العدم بشكل مفاجئ: ظاهرة غريبة تثير الرعب بالهند «فيديو»

ظاهرة غريبة من نوعها شهدتها الهند ما تسبب في حدوث حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهرت أرض بشكل مفاجيء من العدم على نحو مثير للدهشة وعجز الجميع عن تفسيره.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لظهور أرض بشكل مفاجئ في منطقة «هاريانا» بالهند، ما أصاب المستخدمين عبر الإنترنت بالصدمة، بحسب صحيفة «إكسبرس» الهندية.

انتشر مقطع الفيديو بشكل كبير للغاية، حيث تمت مشاركته حتى الآن أكثر من 4 ملايين مرة، بعدما نشره حساب باسم «Jagat Vani» عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

مقطع الفيديو مدته دقيقة و58 ثانية

وبلغت مدة مقطع الفيديو الذي وثق ارتفاع الأرض وظهورها من العدم بشكل مفاجئ دقيقة و58 ثانية، إذ ظهر فيه منطقة مغمورة بالمياه تبدأ فجأة في الارتفاع، ليجد المارة أرض تظهر من العدم.

ويظهر صوت الشخص الذي قام بتسجيل الفيديو وهو يطلب من الناس الوقوف إلى الخلف، بينما تستمر الأرض في الارتفاع، منعا لإصابة أحدهم بأي أذى أثناء حدوث الظاهرة الغريبة: «هذه تجربة جديدة، هذا مذهل، الأرض ترتفع من تلقاء نفسها، ليس لدينا أي فكرة عما يحدث».

نظريات تفسر سر الظاهرة الغريبة

ورغم عدم وجود سبب واضح يفسر الظاهرة الغريبة، حاول مستخدمو الإنترنت إيجاد تفسير مقنع، حيث قال البعض إن الأرض ارتفعت بسبب النشاط التكتوني، فيما فسر آخرون الظاهرة بأنها كانت بسبب الميثان المحاصر في الأرض، والأمر الأكيد أنه لم يتم الوصول لسبب واضح ومقنع حتى الآن لكيفية حدوث الظاهرة الغريبة التي أثارت جدلا وضجة واسعة عبر مواقع التواصل في الهند والعالم أيضا.