| عائلة تكتشف مفاجأة مرعبة داخل خزانة ملابس اشتروها في مزاد.. «رفات بشرية»

رعب ودهشة أصابا أسرة في نيوزيلندا عندما عثروا على رفات بشرية داخل حقائب موجودة داخل خزانة ملابس مهجورة اشتروها مؤخرا من مزاد علني.

يعد البيع بالمزاد العلني لمحتويات وحدات التخزين المهجورة ممارسة شائعة إذا لم يدفع مالك العناصر، وازدادت شعبية هذه الممارسة بعد أن أصبحت محتوى الموضوع لبرنامج الواقع الأمريكي Storage Wars، وهو عرض يتبع صائدي الصفقات الأذكياء الذين يبحثون عن القمامة التي قد تكون في الواقع كنزًا.

مفاجأة سيئة في انتظار العائلة

لسوء الحظ بالنسبة لعائلة كيوي، لا يُسمح للمشترين بالبحث في المحتويات بعمق قبل المزاد، لذا ففي هذه الحالة ضرب سوء الحظ هذه العائلة، إذ أفاد موقع «نيوز هيب» أن الأسرة اكتشفت هذه المفاجأة المرعبة داخل الحقائب الموجودة بالخزانة، واتصلوا بالشرطة.

تقول الشرطة النيوزيلندية لوسائل الإعلام إن الأسرة التي عثرت على الجثث لا يعتقد أنها متورطة في هذه الوفيات، ووفقًا لموقع «نيوز هب»، يتم التعامل مع هذا الاكتشاف القاتم باعتباره تحقيقًا في جريمة قتل.

تعمل الشرطة الآن على تحديد هوية الشخص المتوفى أو الأشخاص الذين تم العثور عليهم في الحقائب حتى يمكن إخطار أقرب أقربائهم، ولكن قد يستغرق ذلك بعض الوقت بسبب حالة الرفات البالية، بحسب ما ذكر موقع «لاد بايبل» البريطاني.

الشرطة النيوزيلندية تحقق في الواقعة باعتبارها جريمة قتل

توضح المتحدثة باسم الشرطة النيوزيلندية آنا طومسون في بيان «إن أولوية الشرطة هي تأكيد هوية المتوفى حتى نتمكن من تحديد الظروف الكاملة وراء الاكتشاف، ومع ذلك ما زلنا ننتظر اكتمال ونتائج فحص ما بعد الوفاة، لذلك لا يمكننا التعليق».

أما الجيران، فيصفوا للصحفيين أن أسرابا من الشرطة دخلت وخرجت من شوارعهم منذ الاكتشاف المروع «تم إغلاق شارع أوكلاند الهادئ عادة، بحضور ثماني سيارات شرطة أو نحو ذلك».