| عاجل.. أول ظهور لأمح الدولي بعد إصابته بجلطة في المخ.. ما سبب حزنه؟

بعد تعرضه لغيبوبة سكر نتج عنها الإصابة بجلطة في المخ، وسيطرت حالة من الحزن بين مشجعي كرة القدم وعشاق النادي الأهلي، بعد سقوطه أثناء قضاء إجازته الصيفية مع بعض لاعبي النادي الأهلي في الساحل الشمالي، تحسنت صحة المشجع الأهلاوي الشهير أمح الدولي بشكل كبير بعد أيام من البقاء في المستشفى، لكن رغم تحسن حالته الصحية إلا أنه عبر عن حزنه.. فما السبب؟

وظهرت حالة من الفرحة والسعادة على وجه أمح الدولي اليوم، وتحدث بشكل واضح بعد معاناته من عدم القدرة على الحديث كثيرا، وعبر عن سعادته في تصريحات خاصة لـ«»، لكل من سأل على صحته واطمأن عليه: «أنا بشكر كهرباء وأحمد الشيخ ومروان عطية أصدقائي وحبايبي».

أمح الدولي يطمئن محبيه عبر «»

وطمأن «أمح» محبيه عبر «» قائلًا: «مش عاوز الناس تقلق عليا وإن شاء الله هرجع بالسلامة، بس أنا زعلان لأني مش بعرف أصلي بانتظام»، مشيرا إلى ان محمود عبد المنعم كهربا وأحمد الشيخ قررا زيارته في المستشفى خلال الساعات القادمة للاطمئنان على صحته.

إصابة أمح الدولي بغيبوبة سكر أثناء قضاء الإجازة

وأصيب أمح الدولي بغيبوبة سكر أثناء قضاء إجازته في الساحل الشمالي مع بعض من لاعبي النادي الأهلي، نقل على إثرها إلى مستشفى العلمين ثم إلى القاهرة، وخضع لبعض الفحوصات التي أثبتت تعرضه لجلطة في المخ، وأكد زوج أخته لـ«»: «أمح كان الفترة اللي فاتت بياخد علاجات للجلطة وحالته مستقرة، وهو هيكمل باقي الفحوصات، وكلنا موجودين معاه وربنا يشفيه ويتم شفاه على خير».

وتستعرض «» بعض المعلومات عن أمح الدولي، من خلال صفحاته ومنشوراته السابقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض اللقاءات التليفزيونية له، وهي ما يلي:

– اسمه الحقيقي، محمد عبد الغني، ويشتهر بـ«أمح الدولي».

– أحد أشهر مشجعي كرة القدم من ذوي الهمم في مصر.

–  يعاني من الضغط والسكر، ويتعرض لغيبوبات متكررة.

– يتيم الأب والأم.

–  حصل أمح على درع يوتيوب الفضي عام 2020، بعد وصول عدد متابعيه على «يوتيوب» لـ17 مليون.