| عاجل.. تطورات الحالة الصحية لـ«أمح الدولي».. حالته غير مستقرة ويتحدث بصعوبة

حالة من الحزن عاشها عشاق النادي الأهلي ومتابعي كرة القدم، بعد دخول أشهر مشجعي المارد الأحمر، محمد عبد الغني، المعروف بـ«أمح الدولي»، بعد أن تعرض لوعكة صحية أثناء الاستمتاع بالإجازة الصيفية مع بعض لاعبي النادي الأهلي في الساحل الشمالي، ذهب على إثرها إلى المستشفى، إذ تحدث شقيقه، لـ«»، عن آخر التطورات الصحية لـ«أمح»، مؤكدًا أن حالته غير مستقرة.

يؤكد شقيقه، الشهير بـ«ميمو الدولي»، أن «أمح» ما يزال يعاني من الوعكة الصحية التي تعرض لها فجأة، ويوم السبت، سيحدد الأطباء سبب مرضه، بعد إجراء بعض الفحوصات له، منها رسم على المخ.

تعرض لغيبوبة سكر  ونقل لمستشفى بالقاهرة

وتعرض أمح الدولي لغيبوبة سكر، ثم نقل إلى المستشفى، وذهب إليه شقيقه للاطمئنان عنه، وظل بجانبه: «لما جات له غيبوبة سكر، الدكتور قال إنه محتاج يعمل كشف مخ، عملنا الأول فحوصات طبية  في مستشفى العلمين، علشان نتأكد من حالته، وبعدين نقلناه لإحدى مستشفيات أكتوبر»، مُضيفًا أنه يعاني من صعوبة في الحديث.

ونشر شقيقه، عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة وفيديو لمشجع النادي الأهلي بالمستشفى، وعلق عليها: «ربنا يقومك بالسلامة ويشفيك يا أمح يا رب»، ونشر فيديو له عبر خاصية «ريلز»، قائلًا: «ربنا يشفيك يا ابني، روحي بتروح مني، وأنت تعبان كده». 

معلومات عن أمح الدولي.. يتيم الأب والأم

وتستعرض «» أبرز المعلومات عن أمح الدولي، بحسب صفحاته ومنشوراته السابقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض اللقاءات التليفزيونية له:

– هو أحد أشهر مشجعي النادي الأهلي.

– من ذوي الهمم.

– توفي والده عام 2000، ثم والدته عام 2004، وتولت شقيقته تربيته.

– حصل أمح على درع يوتيوب الفضي عام 2020، بعد تحقيق قناته 17 مليون مشاهدة في أقل من عام.

– يعاني من الضغط والسكر، ويتعرض لغيبوبات متكررة.