| عادة غريبة من والدة إمام عاشور أثناء مشاركته بالمباريات.. تغلق غرفتها عليها

خلال الساعات الماضية، أصبح اسم إمام عاشور، لاعب الزمالك السابق، المحترف في صفوف نادي ميتلاند الدنماركي، متصدرا محركات البحث بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك على هامش الحديث عن توقيعه للغريم التقليدي «النادي الأهلي»، ليتداول الجمهور بعض اللقاءات القديمة له ولأسرته.

تفاصيل عادة والدة إمام عاشور 

ومن بين اللقاءات العديدة، هناك مقطع فيديو لوالدة اللاعب إمام عاشور، وهي تتحدث عن عادة غريبة لها مرتبطة بمشاركة نجلها في المباريات، وذلك أثناء مشاركة منتخب مصر في مباراة نهائي أمم أفريقيا العام الماضي؛ إذ أكدت أنها لا تستطيع مشاهدة جميع مباريات المنتخب، لكنها لا تنسى ابنها وزملاءه من الدعاء.

وتابعت والدة إمام عاشور، خلال ظهورها في فقرة ضمن أحداث برنامج أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، أنها منذ كان نجلها يلعب مع حرس الحدود كانت ترى الإعادة فقط من أجل الاطمئنان عليه بعد الفوز، متابعة: «أول لما أشوف أبوه يقول اجمد يا وحش بعرف إنه هينزل المباراة، وبفضل في أوضتي وقافلة عليا الباب لحد لما تخلص المباراة بعدها أحس روحي ردت ليا».

معلومات عن إمام عاشور

وإمام عاشور، يبلغ من العمر 25 عامًا، وهو من مواليد 20 فبراير 1998، وقد بدأ مسيرته في قطاع الناشئين في النادي الإسماعيلي، في عُمْر السابعة، وبعدها انضم لناشئي نادي المحلة، مع شقيقيه حازم ومحمد، وتدّرج حتى تم تصعيده للفريق الأول.

وفي 2018 انتقل لحرس الحدود، على سبيل الإعارة، ثم عاد إلى المحلة مرة أخرى، في يوليو 2019، لكن في العام التالي، كان لعاشور، فرصة من أجل الانضمام إلى الزمالك، في صفقة بلغت قيمتها حواليّ 12 مليون جنيه.

وفي يناير 2023، أعلن نادي ميتلاند الدنماركي، اتفاقه مع نادي الزمالك، من أجل الحصول على خدمات إمام عاشور، لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، أي حتى عام 2027 المقبل، في صفقة كلفت خزينة النادي الدنماركي 88 مليون جنيه مصري؛ لتدور حوله الأنباء بشأن توقيعه مع النادي الأهلي