| عارضة الأزياء مارين الحيمر تعلن إسلامها: «اختيار الروح والقلب والعقل»

مساحة واسعة من حديث رواد الـ«سوشيال ميديا» شغلتها عارضة الأزياء الفرنسية مارين الحيمر، بعدما أعلنت اعتناقها الدين الإسلامي، من خلال مقطع فيديو بثته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، موضحة أن هذا القرار هو اختيار الروح والقلب والعقل.

عارضة الأزياء الفرنسية مارين الحيمر تعلن إسلامها

ونشرت عارضة الأزياء الفرنسية مارين الحيمر عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام» مقطع فيديو، أول أمس، الأربعاء، تُعلن اعتناقها للدين الإسلامي، وتوثق فيه لحظة نطقها للشهادتين بأحد مساجد فرنسا، موضحة أنها اعتنقت الدين الإسلامي منذ عدة أشهر، دون أن تفصح عن الأمر.

وقالت: «إن هناك طرقًا يجب أن تسلكها وحدك من دون عائلة أو أصدقاء، فقط بينك وبين الله»، لافتة إلى أن الكثير من الناس على دراية بأمر دخولها الإسلام منذ عدة أشهر، إلا أن البعض لم يعرف، وكثيرًا ما كانوا يوجهون لها أسئلة حول هذا الأمر، ما دفعها إلى الإعلان بشكل رسمي وتوثيق لحظة نطقها للشهادتين بالمسجد.

«مارين الحيمر»: قراري كان اختيارًا للروح والقلب والعقل

وعن قرار اعتناقها الدين الإسلامي، أوضحت نجمة برنامج «أمراء الحب»، أنها أحبت الدين الإسلامي وأن قرارها كان اختيارًا للروح والقلب والعقل، وذلك بعد ان أعادت التفكير في أولوياتها واختياراتها في الحياة، لافتة إلى أن شخصيتها تطورت بشكل هائل منذ اعتناقها الإسلام.

ومن الجدير بالذكر أن عارضة الأزياء الفرنسية مارين الحيمر وُلدت في يوليو 1993، في بوردو جنوبي فرنسا، ولها أصول مغربية، وعملت في مجال عرض الأزياء، بالإضافة إلى تقديم عدد من البرامج التليفزيونية مثل «أمراء الحب» و«المارسيليون في دبي».