| عامل ديلفري يلوث القهوة قبل تقديمها للزبائن: يواجه عقوبة السجن «فيديو»

ضجة كبيرة أثارها عامل دليفري بعدما فضحته كاميرات المراقبة في السعودية، حيث ظهر الشاب في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يرتدي جلبابا أبيض، ويبصق في عدد من أكواب القهوة التي يمسكها بيديه، ملوثًا لها دون أن يلتفت إلى أن كاميرا المراقبة تصور تلك اللحظة.

وسرعان ما ألقت قوات الشرطة السعودية القبض على عامل الدليفري، بعد تحديد مكانه، إثر انتشار مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط غضب كبير من رواد السوشيال ميديا على الواقعة المثير للاشمئزاز.

تفاصيل القبض على عامل ديلفري يلوث وجبة طعام قبل تقديمها للزبائن

وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، الرائد خالد الكريديس في بيانه الذي رصده الأمن العام عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، بأنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيه قيام عامل في تطبيقات التوصيل بتلويث القهوة قبل تسليمها.

وأضاف: «فقد أسفرت المتابعة الأمنية عن تمكن الجهة المختصة بشرطة المنطقة من تحديد هويته والقبض عليه، وهو مقيم من الجنسية الباكستانية، في العقد الثالث من العمر، وجرى إيقافه واتخذت بحقه الإجراءات النظامية الأولية، وإحالته إلى النيابة العامة».

وكانت صحيفة المدينة السعودية، قد ذكرت أن الفتاة صاحبة الطلب، نشرت مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي داخل السعودية وخارجه، مؤكدة أن كاميرا مراقبة المثبتة خارج منزلها وثقت قيام العامل وهو من جنسية آسيوية، ويعمل مندوب توصيل بأحد التطبيقات، بالبصق على أكواب القهوة قبل تسليمها الطلب.

وعبَّرت الفتاة عن شعورها بصدمة، بعد أن شاهدت العامل أثناء بصقه على الأكواب، مشيرة إلى أنها لم تتناول القهوة بعد أن شاهدت العامل، موضحة أنها تقدمت بشكوى للتطبيق الإلكتروني المسؤول عن توصيل الطلب لها.