| «عبدالمجيد» يرسم «بورتريه» لأحمد السقا حبا في «العنكبوت».. والفنان يعلق

بين العديد من الأعمال الفنية، تأثر بفيلم «العنكبوت»، الذي عُرض خلال الأيام الأولى لعيد الفطر المبارك بالسينما، لحبه الكبير للفنان أحمد السقا، لذا قرر عبدالمجيد رضا، صاحب الـ31 عامًا؛ التعبير عن ذلك بطريقته الخاصة مستغلا موهبته في الرسم ليصنع «بورتريه» لـ«السقا»، وينشرها عبر صفحته الشخصية على موقع «فيسبوك»، ليشاهدها نجم الأكشن ويعلق عليها بقوله: «تسلم إيدك».

بداية «عبدالمجيد» في الرسم

عدة مواهب تمتع بها «عبدالمجيد»، ابن محافظة المنصورة، منذ صغره، منها إجادة الخط العربي والرسم، والتي عمل على استغلالها وتطويرها مبكرًا: «لاحظت أني عندي موهبة الخط العربي من وأنا في إعدادي وبدأت أهتم بيها ودخلت مدرسة خطوط علشان أنميها»، إذ أنه إلى جانب اهتمامه بالخط العربي، حرص أيضًا على تنمية مهاراته في الرسم من خلال كثرة الممارسة والتردد على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، حتى تمكن من رسم الـ«بورتريه» بعدة أدوات مختلفة، وعبر من خلال موهبته عن حبه لكل من حوله ومنهم الفنانين.

«عبدالمجيد»: البورتريه استغرق مني 6 ساعات 

«تسلم إيدك».. بهذه الكلمات المشجعة تفاعل الفنان أحمد السقا مع الـ«بورتريه» الذي رسمه له «عبدالمجيد» من فيلم «العنكبوت»، وهو ما كان له تأثيرا كبيرا وجميلا على الأخير، بحسب توضيحه لـ«»: «بحب السقا جدًا ورسمت الصورة دي من بداية تصوير فيلم العنكبوت ولما الفيلم نزل الفترة دي نشرتها على صفحتي على فيسبوك وتعليقه فرحني وشجعني جدًا»، إذ أن مساحة الـ«بورتريه» هي 35 * 50 سنتيمتر، واستغرق في رسمه نحو 6 ساعات مستخدمًا مادة الفحم.

لم يكن أحمد السقا هو الوحيد من الفنانين الذي رسمهم «عبدالمجيد»، خريج معهد فني صحي، ويعمل ممرضًا؛ إذ رسم أيضًا كل ممن الفنان الراحل أحمد ذكي أيضًا أحمد العوض وأحمد حلمي ومحمد إمام: «رسمت أكتر من صورة للفنان أحمد حلمي وبتمنى يشوفهم».