| عبد الغفور البرعي يعود إلى الشاشة.. «النوستالجيا» بطل إعلانات رمضان 2022

في اليوم الأول من السباق الرمضاني على الشاشة الصغيرة، انطلقت منافسة شرسة بين إعلانات شركات الإتصالات التي تخوض المنافسة كل عام بأفكار متميزة ومبدعة، ولفت أنظار الجمهور هذا العام استعادة الزمن الجميل من خلال عرض إحياء بعض الشخصيات الدرامية المؤثرة في الجمهور وبعض الأعمال الدرامية القديمة أو ما يعرف بـ«النوستالجيا».

ياسمين عبدالعزيز في إعلانات رمضان

بعد غياب سنوات عن الإعلانات، ظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز في سباق رمضان 2022 بجانب الفنان كريم محمود عبد العزيز من خلال مشاركتهم في إعلان تابع لإحدى شركات الإتصالات.

عبد الغفور البرعي في إعلانات رمضان 2022

وجسد كريم محمود عبد العزيز خلال الإعلان، شخصيتين قديمتين، الأولى «عبد الغفور البرعي»، الذي جسد شخصيته نور الشريف في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، والثانية «حسن»، الذي أداها الفنان الراحل عبد المنعم مدبولي في فيلم «الحفيد»، وتفاعل الجمهور مع الشخصيتين على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير، وظهرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز في الإعلان نفسه بشخصية الفنانة المصرية شريهان في فوازير «حاجات ومحتاجات».

وفي بداية الإعلان نفسه، ظهرت ياسمين عبد العزيز في شخصية جدة كبيرة أقرب إلى شخصية الدادة دودي التي قدمتها من قبل من خلال فيلمها الشهير«الدادة دودي».

سعاد حسني في إعلانات رمضان 2022

وعلى لحن أغنية «الدنيا ربيع»، للسندريلا سعاد حسني، أطلقت إحدى شركات الاتصالات إعلانها الرمضاني الجديد مع تغيير كلماتها بمشاركة عدد من الفنانين منهم دينا الشربيني ونيللي كريم ومنى زكي، وجسدت الأخيرة شخصية سعاد حسني وفساتينها المميزة في تلك الأغنية.

وجاء الإعلان تحت عنوان «رمضانا ربيع»، وحاز على ردود فعل إيجابية لدى الجمهور بعد استعادة شخصية السندريلا المحببة إلى قلوب الملايين.