| عبير فؤاد تفسر سر تأثر 3 مهن بتراجع عطارد: اليوم غير مناسب لأي قرار

بالقانون والكتابة والتجارة، 3 مجالات حذرت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، أصحابها من المغامرة خلال اليوم 18 أكتوبر الجاري، عبر بث مباشر ظهرت فيه بصفحة «»؛ ليحظى بنسب مشاهدة جعلت البعض يرغبون معرفة سر تحديد تلك المهن على وجه التحديد. 

تفسير تحذير فؤاد 3 أبراج و3 مهن من الخسارة 

عبير فؤاد، فسرت لـ«» السبب وراء تحذيرها لأصحاب المهن المتعلقة بالقانون والكتابة والتجارة، وهو اقتران كوكب عطارد مع نجمين معروف عنهما أنهما ذات فأل سئ، قائلة: «الاقتران يحدث في منزل برج الميزان عند درجة 10». 

وأضافت عبير فؤاد، أن كوكب عطارد معروف بأنه كوكب الاتصالات واللغة والتفاوض، أما برج الميزان خاص بالعدل والقوانين، وعليه يصبح أصحاب المهن المتعلقة بالقانون والكتابة والتجارة متأثرين في يوم 18 أكتوبر. 

وجددت خبيرة الأبراج، تحذيرها بشأن عدم المغامرة أو التفاوض خلال الساعات المتبقية من اليوم، مضيفة: «ده مش معناه الناس تقعد في بيتها ومتشتغلش لا لأن العمل مقدس بس ناخد بالنا من المغامرة عشان الخسائر». 

ويعد أصحاب الـ3 مهن أكثر تأثرًا بالخسارة، بحسب ما زعمته خبيرة الأبراج، في حال كانوا من بين أصحاب أبراج الميزان والسرطان والجدي والذين تحت تأثير آخر يوم في تراجع عطارد ولمدة 3 أيام أخرى حتى يوم الأربعاء 20 أكتوبر الجاري لوجودهم في وضع معاكس. 

ولفتت «فؤاد» إلى مواجهة أصحاب الأبراج الثلاثة متاعب صحية ويصبحون أمام فرصة أكبر للعدوى، مما يلزم عليهم أخذ الحيطة قدر الإمكان، وعدم التفاوض أو عقد قران أو زواج أو بدء أي شئ جديد خاصة يوم اكتمال القمر، الأربعاء المقبل.