| عبير فؤاد تكشف حظوظ الأبراج.. انفراجة عاطفية للجوزاء

قالت عبير فؤاد خبيرة الأبراج، إنه خلال وقت اكتمال القمر في كل شهر يكون الأشخاص أكثر عصبية وترتفع نسب الحوادث أيضا، لافتة إلى أن الأكثر تضررا هم أصحاب أبراج الميزان والحمل والجدي والسرطان.

ضغوط كثيرة على برج الحمل

وأضافت «فؤاد» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «السفيرة عزيزة» المذاع على فضائية «DMC»، وتقدمه الإعلامية سالي شاهين، أن الأيام العشرة الأخيرة من شهر أكتوبر الجاري، تكون أكثر ضغطا على برج الحمل ويجب أن يكونوا منتبهين لحقوقهم، أما برح الثور يجب الانتباه من قبل المتزوجين تجاه أزواجهم لمنع المشاكل مع ضرورة الحفاظ على الوضع المالي بشكل صحيح.

انفراجة عاطفية لبرج الجوزاء

وأشارت إلى أن برج الجوزاء ستحدث عنده انفراجة عاطفية، وكذلك حظ جيد في بيئة العمل ولكن يجب أن يكونوا منتبهين في علاقاتهم العاطفية حتى 5 نوفمبر المقبل، بينما يتعرض برج السرطان لضغوط كثيرة تقل بداية من 23 أكتوبر الجاري.

أصحاب برج الأسد يتعرضون لضغوط عائلية

وأكدت خبيرة الأبراج، أن برج الأسد يتعرض أصحابه لضغوط عائلية ويحملون هم عائلتهم بشكل كبير، أما برج العذراء يكون أكثر قدرة على الدخول في علاقات اجتماعية جيدة وحظ جيد الفترة المقبلة وستكون الأمور جيدة بالنسبة لهم بداية من 23 أكتوبر الجاري.

أصحاب برج الميزان لديهم إصرار كبير

وأوضحت خبيرة الأبراج، أن أصحاب برج الميزان لديهم إصرار كبير للوصول لأهدافهم وستكون أمورهم جيدة حتى 5 نوفمبر المقبل، أما برج القوس فيجب عليه أن يكون أكثر سرية من أجل تحقيق أهدافه الفترة المقبلة.

أصحاب برج الجدي يؤمنون بالحسد

ونوهت خبيرة الأبراج أن أصحاب برج الجدي يؤمنون بالحسد بنسبة كبيرة ويجب عليهم عدم الإفصاح عن خططهم ويتجاوزن ضغوط العمل، أما أصحاب برج الدلو يجب أن يكونوا يقظين أكثر الفترة المقبلة، واختتمت مؤكدة أن برج الحوت سيكون لديه حظًا كبيرًا بداية من 23 أكتوبر الجاري كما أن لديهم فرصة في البيع والشراء ولكنهم غير محظوظين في الحب حتى 5 نوفمبر المقبل.