| عروسان من الأقصر يستبدلان حفل زفافهما برحلة عمرة: «لغينا الفرح وحققنا حلمنا»

في إحدى صالات مطار الأقصر الدولي، يقف الشاب الثلاثيني، مرتديًا الزي الأبيض، الدال على ذهابه إلى الأراضي المقدسة لقضاء العمرة، برفقة زوجته، وذلك بعد أن وفرا تكاليف الزواج الباهظة، رغبة منهما في الذهاب إلى مكة المكرمة، «عشان ربنا يبارك لنا في حياتنا الجاية».

حلم الزوجان في الذهاب إلى العمرة 

قبل سنوات، كان الدكتور هشام عبد الرازق يأمل في أن يزور بيت الله برفقة من يختارها شريكته في الحياة، بعد أن يوفر تكاليف زواجه، «من زمان وأنا بحلم بتنفيذ الخطوة دي، والحمد لله ربنا رزقني بزوجتي كان نفسها تعمل عمرة بدل الفرح».. حسب ما رواه خلال حديثه مع «».

القدر والحلم يجمع الزوجان 

جمعهما القدر والحلم، إذ كانت حبيبة سيف النصر، دائما تتمنى أن تذهب في رحلة إلى بيت الله الحرام، بدلا من تكاليف الزواج الباهظة، «دايما كنت أتمنى أروح عمرة مع زوجي في المستقبل بدل تكاليف الفرح، عشان نبدأ حياتنا في مكان مبارك ومقدس».. حسب تعبير الزوجة، وكأن القدر جمعهما من أجل تحقيق حلمهما بالسفر إلى الأراضي المقدسة.

حفل زفاف بسيط يسعد الحضور 

جلسة تصوير ومركب في النيل، كان هذا الاحتفال البسيط الذي أقامه العروسان هشام وحبيبة، للاحتفال بعقد قرانهما وسط المقربين فقط، «عملنا حفلة بسيطة وسط أهلنا على لانش في النيل، وجبنا حلويات وسيشن، وكانت أحلى حفلة ببساطتها، والناس اتبسطت من الحاجات البسيطة غير المكلفة وفي نفس الوقت احنا كمان اتبسطنا بفرحتهم، وتحقيق حلمنا».. حسب تعبير «حبيبة».

البدء في حياة زوجية مباركة

عبر وسائل التواصل الاجتماعي، نشر الدكتور الصيدلي ابن محافظة الأقصر، أنه لغى حفلة الزواج باهظة الثمن، من أجل تحقيق رغبته في الذهاب إلى الأراضي المقدسة برفقة زوجته، بثمن حفل الزفاف، متمنيا من جميع الشباب أن يفكروا بالطريقة ذاتها حتى يبدأون حياتهم ببركة من الله عز وجل، من أجل حياة سعيدة هنية بين كلا الطرفين.