| عروس تصدم الحضور في حفل زفافها بحركة غريبة مع زوجها.. «جابته الأرض» (فيديو)

ضجة كبيرة أثارتها عروس تركية أثناء حفل زفافها، عندما أقدمت على طرح زوجها أرضًا أمام الجميع في حركة رياضية أذهلت الحضور بسبب قدراتها الرياضية ورشاقتها، بالإضافة لغرابة حدوث حركات استعراضية بتلك الطريقة أثناء مناسبات الزواج.

حركة غريبة من العروس مع زوجها

وشهد حفل الزفاف دخول الزوجين بملابس الجودو الرسمية، أعلى الفستان والبدلة، قبل تقديم التحية الخاصة باللعبة إلى جميع الحضور، استعدادا لإنطلاق النزال بينهما، وفقا لما ذكرته شبكة «روسيا اليوم».

وفاجئ العروسان التركيان الجميع بحركاتهما الاستعراضية، نظرًا لحصولهما على الحزام الأسود في لعبة الجودو بمدينة دنيزلي متروبوليتان بيليسبور، ويعد ذلك السبب الذي دفعهما للاستعراض بتلك الطريقة الغريبة.

وقامت الزوجة بطرح زوجها المدعو طلحة أنيس أريوغلو، صاحب الـ 23 عاما، أرضًا داخل قاعة زواجهما في 4 حركات متنوعة، قبل أن يوقعا على عقد الزواج.

إسقاط الزوج على الأرض

وبدأت المراسم بدخولهما إلى القاعة معا وهما يسيران في حركة بطيئة، قبل أن يتبادلان الرقصات معًا، وأثناء الرقص بادرت الزوجة بإسقاط زوجها على الأرض بحركة جودو، تلاها العديد من الحركات الأخرى قبل كتابة عقد الزواج، وسط فرحة وتصفيق جميع المتواجديم داخل حفل الزفاف.

ولاقى مقطع الفيديو تفاعلا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إذ وصل عدد المشاهدات على مقطع الفيديو المتداول عبر «يوتيوب» إلى أكثر من 26 ألف مشاهدة حتى الآن.