| عروس تلجأ لـ«ChatGPT» لكتابة خطابات دعوات زفافها.. عبارات مبهجة ورومانسية

حظى ChatGPT، على اهتمام فئة كبيرة من المستخدمين، كونه من أحدث التقنيات البحثية المتطورة للحصول على المعلومات وتصورات الأفكار بالاعتماد الكلي على الذكاء الاصطناعي، لذا لم يكن غريبًا استخدامه للمساعدة في كتابة الخطابات والدعوات الخاصة بحفل زفاف، لإخراجها بأفضل شكل ممكن.

ChatGPT يشارك ترتيبات الزفاف

هناك ترتيبات عديدة تتعلق بحفل الزفاف، من بينها كتابة الخطب وإرسال الدعوات وغيرها من المتطلبات، التي تحتاج مزيد من الوقت، ما دفع عروس تدعى لينزي هايلاند، من سياتل إحدى مدن واشنطن الأمريكية، إلى الاستعانة بـ«ChatGPT» لكتابة عبارات الزفاف الخاصة بها، فما كان منها سوى إدخال بعض الكلمات المفتاحية، التي أخرجت لها عديد من النتائج المذهلة، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

مقترحات لخطابات حفل الزفاف

قالت لينزي، إن النتائج في البداية كانت غير مرضية، فحرصت على تحديد طلبها بشكل أكثر وضوحًا بإدخالها عبارة «كلمات مضحكة ورومانسية»، لتجد عديد من المقترحات، التي لا قت استحسانًا كبيرًا منها، مثل: «بينما نقف هنا في هذا اليوم الخاص، لا يسعني إلا الشعور بالسعادة والحب.. منذ اللحظة التي التقيت فيها بك، جعلتني أضحك كما لم يضحك أي شخص آخر، على الرغم من أنني بالكاد أستطيع مواكبة الأمر معك أثناء الجري، إلا أنني أشعر دائمًا أننا في حالة تزامن مثالية عندما نكون معًا، وعندما نتنزه أو نسافر، أعلم أنه بغض النظر عن المكان الذي نذهب إليه، فإن الرحلة معك هي التي تجعلها لا تُنسى حقًا».

جاء في بعض العبارات أيضًا: «بينما نبدأ هذا الفصل من حياتنا، أعدك أن أحبك دون قيد أو شرط، وأن أكون صادقة معك دائمًا، وألا نسلم أبدًا بالحياة الجميلة التي نبنيها معًا».