| عروض جعفر العمدة تكتسح المطاعم.. مشويات ووجبات مجانية بشروط

تفاعل كبير حققه مسلسل جعفر العمدة، فهو المسلسل الأكثر جماهيرية في السباق الرمضاني 2023، وبسبب الأحداث المشوقة التي شاهدها الجمهور على مدار الحلقات السابقة، دفع الكثير من الجمهور إلى الاحتفاء بهذا المسلسل، منهم من طبع صورة جعفر العمدة على التيشرتات لبيعها في الأسواق، ومنهم من أراد أن يقدم عروضًا في المطاعم لجذب انتباه الجمهور.

عروض المطاعم إشادة بجعفر العمدة

«مسلسل مكسر الدنيا والناس كلها بتحبه وبتتفاعل معاه، مجرد ما اسم مسلسل جعفر العمدة يتقال الناس بتجري عليه» كلمات بدأ بها محمد إبراهيم، مشرف في أحد مطاعم المشويات حديثه مع «»، موضحًا أن الإقبال الذي شهده منذ عرض جعفر العمدة، لم يحدث من قبل.

صنية كبيرة تحتوي على العديد من المشويات واللحوم المختلفة، قدمها مطعم مشويات، باسم جعفر العمدة، وذلك بعد التفاعل الكبير الذي شهده من الجمهور، «الناس مبسوطة من المسلسل جدا ومتفاعله معاه بشكل مختلف عن السنين اللي عدت ولما عملنا العرض كانوا مبسوطين من مجرد الاسم» حسب تعبير «محمد».

عرض لأي شخص مش اسمه بلال أو دلال

لم تكتف مطاعم المشويات بعمل عروض جعفر العمدة أو ما يخص أي بطل من المسلسل، فقام أحد المطاعم بعمل عرض خاص لأي شخص لم يحمل اسم بلال أو دلال، «احنا عاملين الافتتاح يوم العيد وعملنا عرض 500 وجبة مجانية لأي شخص مش اسمه بلال أو دلال» حسب تعبير معتز السيد، عامل بأحد المطاعم.

«الناس بتكره بلال شامه ودلال فتح الله جدا بسبب الشر اللي بيقدموه في المسلسل، ومجرد ما نستبعد الشخصين دول هيبقى فيه بهجة» حسب تعبير «معتز»، مشيرا إلى أن مجرد الإعلان على العرض على وسائل التواصل الاجتماعي، لاقى إشادات كبيرة من الرواد وتشجيعهم على عمل المزيد من العروض في الاتجاه ذاته.