| عشان خاطر ولادها.. مغربية تقطع آلاف الأميال لتشجيع الأهلي أمام الوداد

في حالة فريدة من نوعها، قررت فتاة مغربية، تشجيع النادي الأهلي، بعد زواجها من مصري، نظرا لحبها الشديد له ولأولادهما، ما يثير استغراب كثيرون، عندما يعرفون جنسيتها، إذ تقول يسرا محمد: «أنا بشجع الأهلي، ولما بقول أني مغربية كلوا بيستغرب».

مغربية تشجع النادي الأهلي أمام الوداد

منذ 10 سنوات تزوجت «يسرا» من شاب مصري، وبعدها علمت أنه يشجع الأهلي، لتقرر أن تسير بقلبها على درب زوجها، وتشجع المارد الأحمر، خاصة أن أولادهما يشجعون نادي القرن الإفريقي: «بعد لما اتزوجت من زوجي لقيته بيشجع الأهلي، فقررت أني أكون أهلاوية، وحتى ولادي بيشجعوا الأهلي».

سافرت «يسرا» إلى بلدها الأم، رفقة أسرتها خصيصا لتشجيع النادي الأهلي اليوم، أمام نظيره الوداد المغربي في إياب نهائي دوري إفريقيا، متجهة إلى أرضية استاد «محمد الخامس» بالدار البيضاء، لمشاهدة المباراة: «إحنا جيبنا التذاكر ورحنا الأستاد عشان نشجع الفريق».

لم تكن تلك المرة الأولى التي تسافر فيها «يسرا» وأسرتها لمشاهدة مباراة للنادي الأهلي خارج البلاد، إذ سافرت من قبل لمتابعة أكثر نت مباراة: «سافرنا قبل كده في كذا مباراة كانت للأهلي، لأن زوجي وأولادي بيحبوا الأهلي جدا، فبيسافروا يحضروا مبارياته».

مباراة النادي الأهلي والوداد

يسعى لاعبو المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، خلال مباراة الإياب أمام الوداد المغربي، إلى استعادة لقب دوري أبطال إفريقيا، خلال نسخته الحالية، بعد خسارتها في النسخة الماضية أمام نفس الفريق.

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي، التي أقيمت على استاد القاهرة، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة لضمان التتويج باللقب.