| عصام الشوالي النسخة المصرية.. «محمود» صوته طبق الأصل من المعلق الشهير

في سهرة شتوية على الفحم مرتديا الملابس الصعيدية، استطاع ابن محافظة قنا وبالتحديد مركز «أبوتشت» أن يجذب الأنظار إليه ويثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عقب نشره لفيديو خاص به وهو يقلد نبرة صوت المعلق الرياضي «عصام الشوالي» وطريقة كلامه.

محمود سمير، 21 عاما، طالب بالفرقة الثالثة بكلية الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر، يروي في حديثه لـ«»، أن حكايته بدأت مع التعليق على مبارايات كرة القدم منذ 3 أعوام، كما أنه يحرص على قضاء وقته مع أصدقائه: «مرة كنت قاعد أنا وصحابي بنلعب بلايستيشن وبعدين فجأة قولت جملة جول بصوت عالي لعصام الشوالي، وبعدين صحابي قالولي صوتك قريب منه، ومن وقتها أنا اهتميت بالموضوع».

«محمود» ينمي هوايته من خلال متابعة الفيديوهات

بدأ الشاب العشريني يتابع الفيديوهات الخاصة بعصام الشوالي لكي ينمي هوايته:« يقيت أسمع فيديوهات ليه، وأهم الجمل اللي قالها»، موضحا أنه أحيانا قبل بداية المبارايات المهمة يقوم بالتعليق على تشكيلة الفريق: «لما بيكون في مباراة مهمة قبل ما الماتش يبدأ بعلق على التشكيلة بتاعة الفريقين».

تقليد عصام الشوالي

48 ثانية كانت كافية للشاب القناوي، حتى يبزر للجميع قدراته الكبيرة في تقليد المعلق الشهير «عصام الشوالي»، وهو ما أقر به كل من شاهد هذا الفيديو الذي انتشر بصورة موسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي «مكنتش اتخيل إن الفيديو هيعجب الناس ويقولوا فعلا نفس صوته».

الرغبة في الاحتراف بمجال التعليق الكروي

حاول «محمود» احتراف العمل بمجال التعليق الكروي، فبحث كثيرا عن وجود فرصة للمشاركة في التعليق الرياضي، ولكنه لم يتمكن من ذلك: «بحثت كتير عن أماكن عشان اشتغل معلق رياضي بس ملقتش»، ورغم ذلك لم يتخل عن هذا الحلم حتى الآن، ويتمنى تحقيقه: «هفضل مستمر لغاية لما أحقق حلمي وأكون معلق مشهور».