| عفرتو «جنن» جماهير برشلونة في المدرجات.. من إمتى لامين يامال بيغني راب؟

ريمونتادا مثيرة عاد بها فريق برشلونة أمام ضيفه سيلتا فيجو، بعد أن نجح في خطف الفوز بثلاثية مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري الإسباني.

لم تكن مباراة برشلونة وسيلتا فيجو، مواجهة عادية، فبخلاف الريمونتادا، شهد اللقاء حضور مطرب الراب عفروتو، والإعلامي إبراهيم فايق، والفنان أمير عيد نجم فريق «كايروكي»، بالإضافة إلى دخولهم أرض الملعب، واستعراض أنفسهم أمام 43.272 مشجعًا من مختلف أنحاء العالم.

عفروتو يرقص على أغنيته «طا طا طا»

نشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة على «إنستجرام» مقطع فيديو للثلاثي عفروتو وأمير عيد وإبراهيم فايق، الذين ظهروا في المقطع، وهم يعرّفون أنفسهم وسط صراخ آلاف المشجعين، الذين تواجدوا في المدرجات، ما أثار إعجاب متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين حرصوا على تداول صورهم عبر صفحاتهم الشخصية.

وظهر مطرب الراب عفروتو، في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على «إنستجرام»، وهو يتفاعل مع الجمهور على أغنيته الشهيرة «طا طا طا»، معلقا: «سجل في تاريخ الراب المصري، عفروتو (طا طا طا) من افتتاحية مباراة برشلونة في إسبانيا».

عفروتو: فكروني لامين لامال لاعب برشلونة

وعقب نزول «عفروتو» على أرضية ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، اختلط الأمر على الجماهير في المدرجات، الذين شعروا لوهله أنّ عفروتو هو لامين يامال نجم فريق برشلونة، واللذان يتشابهان فيما بينهما بشكل كبير، إذ كتب مغني الراب في تعليق على «إنستجرام»: «أول ما نزلت الملعب مشجعين برشلونة فكروني لامين يمال لاعب برشلونة، وده بجد».

وتفاعل الجمهور عقب نشر مقطع الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدين وجه الشبه بين عفروتو ولاعب برشلونة لامين يامال، إذ كتب أحدهم: «تلاقي الناس فكراه لامين يامال»، فيما علق آخر: «مش معقول لامين يامال شخصيا»، وكتب أحد المتابعين: «الجماهير مستغربة لامين يامال بيراب من إمتى».

من هو اللاعب لامين يامال؟ 

لامين يامال أو «الأمين جمال» أصغر لاعب في برشلونة، إذ يبلغ من العمر 16 عامًا، وسبق مشاركته تحت قيادة تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الكتالوني، أمام ريال بيتيس، يوم 29 من شهر أبريل الماضي، ضمن منافسات الدوري الإسباني، وحينها حصل على لقب أصغر لاعب في تاريخ برشلونة، خاصة أنه شارك في عمر 15 عامًا. 

وأصبح لامين يامال، أصغر لاعب في تاريخ المنتخب الإسباني، يسجل هدفًا دوليًا بعدما سجل هدفًا في مباراة فريقه أمام منتخب جورجيا، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية في عمر 16 عامًا و57 يومًا، ليحطم بذلك رقم زميله جافي، في كونه أصغر لاعب يشارك مع منتخب اللاروخا، بعدما شارك جافي لأول مرة بعمر 17 عامًا و62 يومًا.

وكان فريق برشلونة، قد حقق فوزًا صعبًا على سيلتا فيجو بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.