| على الحلوة والمرة.. مصري وأسرته «كعب داير» خلف الأهلي في نهائي أبطال إفريقيا

بدأ عدد كبير من الجماهير المصريين وعشاق كرة القدم في القارة السمراء، الاستعداد مبكرا، للمباراة المرتقبة بين الأهلي والوداد المغربي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، سواء من خلال المتابعة عبر الشاشات، أو التوجه إلى أرضية ملعب «محمد الخامس» بالدار البيضاء بالمغرب.

ومن بين المشجعين المصريين الذين اتجهوا لمشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي، شريف فؤاد، عاشق الأهلى منذ طفولته، إذ ورث حبه عن والده كما أنه ورثه لأودلاه: «أنا بحب الأهلي من صغري، وورثت التشجيع ده من والدي وكمان ورثته لأودلاي، والأسرة كلها أهلاوية»، بحسب حديثه لـ«».

شريف كعب داير خلف الأهلي

بعد حضور مباراة الأهلي والوداد المغربي في استاد القاهرة، اتجه شريف، على الفور في اليوم التالي هو وأسرته، إلى المغرب لتشجيع المارد الأحمر: «أنا والأسرة بعد لما حضرنا مباراة الأهلي في استاد القاهرة رجعنا الإمارات، عشان مقيمين فيها وبعدين سافرنا على المغرب على طول عشان مباراة العودة النهاردة».

لم تكن تلك المرة الأولي، التي يسافر فيها «شريف» وأسرته لتشجيع النادي الأهلي خارج البلاد، لكنه سافر من قبل مباريات عديدة: «أنا على طول في كل مباراة للأهلي بتكون خارج البلاد، بسافر وأحضر وأشجعه الأهلي ده في دمي».

جماهير الأهلي تهز المغرب: يا رب 

كشف «شريف» الأجواء الموجودة من حوله في استاد محمد الخامس بالمغرب، قائلا: «الناس هنا كلها بتدعي وبتقول يا رب، وكله بيشجع والشوارع مليانة بالأعلام الخاصة بالنادي الأهلي، وكمان المغاربة بستقبلولنا استقبال حلو مفيش عنصرية».

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي 

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والوداد المغربي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

 وستكون القنوات الناقلة للمباراة، هي شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لدوري أبطال إفريقيا، وتحديدا قناة «beIN Sports HD 4» بصوت المُعلق الرياضي رؤوف خليف.