| على طريقة جعفر العمدة.. شاب يعود لأسرته بعد 20 سنة من الغياب (فيديو)

أبرز برنامج «مساء dmc»، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، على قناة dmc، مبادرة حنين التي تسعى إلى الوصول للأطفال المفقودة من خلال dna، على غرار ما حدث في مسلسل جعفر العمدة، من بطولة الفنان محمد رمضان والذي عُرض في شهر رمضان الكريم.

وقالت «الحصري»: «شاب عمره 19 سنة أرسل صورة للصفحة، وقال إنا تائه من أهلي منذ حوال 20 سنة وتهت منهم في مكان معين، وعندها راسلتها أسرة وأكدت للصفحة أنها تبحث عن شخص بنفس المواصفات، وتقابل الطرفان بإشراف من المبادرة، وتم إجراء فحوصات dna».

وأضافت، أن الشاب بعدما تاه عن الأسرة تربى في دار رعاية، وعن طريق فحوصات DNA، تم التاكد من بنوته للأسرة المذكورة.

وذكر التقرير عن لحظة اللقاء: «تختزل هذه اللحظة نحو 20 عاما من الانتظار قضاها هذا الأب وتلك الأم في البحث عن ابنهما الذي فقداه عام 2003، وتحديدا في 10 ديسمبر».

يقول الأب عن اللحظة الأليمة التي فقد فيها نجله: «كان عبدالرحمن طفلا صغيا، طلب بطاطا من والدته، فقالوا له انتظر أخاك الكبير، وعندما جاء أخوه، هب لشراء البطاطا، ولما سألوه عن عبدالرحمن قالوا له أنا سايبه هنا واختفى، منذ تلك اللحظة ونحن نبحث عنه، بحثت عنه في كل أنحاء الجمهورية».

وجاء في التقرير: «تم تنفيذ تحليل الحمض النووي للأب والشاب، وستظهر نتيجته خلال شهر من الآن ستحسم أمل أسرة محمد حفني في استعادة ابنها المفقود منذ 19 عاما».