| «علي» ينقذ طفلة من الخطف في حدائق الأهرام: ضرب السيدة وسلمها للشرطة (فيديو)

اقترب منتصف الليل والهدوء يسيطر على أجواء منطقة حدائق الأهرام، مجموعة من الأطفال يلعبون كرة القدم مع بعضهم أمام أعين حارس العقار، وفجأة لاحظ اختفاء أحدهم، ولمح طفلة على مرمى نظره تسير رفقة إحدى السيدات، ملامحها غريبة عن المنطقة.

في الوقت ذاته، كان علي عيد، يخرج من عمله بإحدى الشركات، ورأى طفلة عمرها 8 سنوات تبكي وهي تسير رفقة إمرأة أربعينة، نحيفة الجسد، سوداء الوجه، ملامحها مختلفة تماما عن الطفلة، تنظر الصغيرة إليها بخوف شديد.

اقترب «علي» منها، ولكمها على وجهها دون تبادل أي حديث معها، بعد أن كشف الموقف تمامًا.

علي: جريت وراها بالمتوسيكل

يروي «علي» لـ«» كواليس ما حدث، قائلا: «يوم الحد الساعة 12 بالليل كنت خارج من شغلي، ورايح أركب المتوسيكل بتاعي، لقيت بنت بتعيط وست ماسكاها في إيديها، ولقيت بواب العمارة بيجري عليها من بعيد، فقولت هم الاتنين مع بعض وجريت وراهم، لكن عرفت إن البواب بيجري عشان ينقذها، أول ما وصلت ضربتها على وشها، وقعت على الأرض، وبعدها الأهالي اتلموا».

تجمهر أهالي حدائق الأهرام حول خاطفة الأطفال، وتبادلوا الحديث معها وصوروها مقاطع فيديو تثبت جريمتها، وعثروا معها على مادة خضراء اللون، و«صابون» يستخدم في الغسيل، ولم ينتظرو سوى 15 دقيقة فقط، حتى جاءت الشرطة وأخذتها للقسم من أجل تحرير محضر بالواقعة، بحسب حديث «علي» لـ«».

هجوم الأهالي على الخاطفة

حالة من الغضب أثارت الأهالي، الذي هجموا على الخاطفة دون التعرض لها بالآذى، موجهين بعض كلمات اللوم لها، مثل: «حسبي الله ونعم الوكيل فيكي، أنا جوايا غل منك غير طبيعي، انتي معندكيش أولاد تخافي عليهم؟ ليه تحرقي قلب أم على أولادها»، وجرى تحرير محضر بالواقعة في قسم الهرم بمحافظة الجيزة، يحمل رقم 11509 إداري الهرم.