| «عماد» يروج للمعالم السياحية بعدسته.. هتشوف أدوات حلاقة حفيد محمد علي باشا

حبه لتراث بلده والأماكن السياحية التي تتميز بها مصر عن غيرها من دول العالم جعل «عماد الدين» يوثق تلك الأماكن بعدسة كاميرته، وتقديم معلومات عنها من أجل تعريف الأشخاص الآخرين بها وإبراز جمالها.

أراد ابن محافظة القاهرة أن يعبر عن حبه للتراث بلده، إذ قرر أن يعمل مرشدا سياحيا ويزور مختلف الأماكن السياحية من أجل الترويج لها وتوثيقه بعدسة كاميراته: «أنا بحب التاريخ وقررت اشتغل مرشد سياحي عشان أبرز جمال الأماكن السياحية وأروج لها» بحسب ما رواه لـ«».

الأماكن السياحية التي وثقها «عماد» بعدسته

أماكن سياحية عديدة وثقها «عماد» بعدسته ومنها قصر المجوهرات الملكية بالإسكندرية والأهرامات ومقابر الخوخة ومقابر قرنة مرعي وأيضا مجموعة أدوات الزينة والحلاقة للأمير يوسف كمال حفيد إبراهيم باشا، ومحمد علي باشا.

بدأ المرشد السياحي يروج للأماكن السياحية التي وثقها بعدسة كاميراته، إذ قام بنشرها على الجروبات السشياحية على مواقع التواصل الاجتماعي: «بعد لما كنت بصور الأماكن كنت بنشرها على الجروبات عشان الدعاية الحديثة للسياحة العالمية بتعتمد بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي»، مشيرا أن الهدف من توثيق الأماكن السياحية هو تنشيط السياحة في مصر وإبراز جمال تلك الأماكن السياحية.

«عماد» يشجع الآخرين على زيارة مختلف الأماكن السياحية 

شجع «عماد» الآخرين أن يزورا مختلف الأماكن السياحية في مصر والتمتع بجمالها: «بدعو كل مصري أنه يزور أقرب مكان مفتوح للزيارة في مكانه ويوثق زيارته بالصور وينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لأن ده بيساعد بشكل حضاري في نشر الوعي التاريخي والسياحي»، متمنيا أن يوثق أغلب المحافظات بعدسة كاميرته.