| عمدة «نجريج» يوجه رسالة إلى محمد صلاح في عيد ميلاده: رافع راسنا

في مثل هذا اليوم منذ 31 عاما في قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون في محافظة الغربية، ولد الشخص الذي أثبت للعالم كله مدى قدرة المصريين على تحقيق الإنجازات، أصبح حديث العالم، ولقب بفخر العرب، إنه اللاعب المصري والعالمي محمد صلاح.

رسالة عمدة القرية لمحمد صلاح

وجه ماهر شتيه عمدة قرية نجريج بمحافظة الغربية، التي ولد بها فخر العرب  في حديثه لـ«» رسالة له احتفالا بعيد ميلاده، قائلا «زي النهاردة ولد ابننا محمد صلاح اللي شرفنا ورفع راسنا وفخر العرب، وبقوله كل سنة وأنت طيب وبتتمنى له  التوفيق ودايما فخورين بك».

تأثر الشباب بشخصية محمد صلاح 

وكشف عمدة القرية عن كيفية تأثر شباب وأطفال البلد بشخصية محمد صلاح، مشيرا إلى أنّ سيرته لا تخلوا من أي منزل في القرية، فهو قدوتهم ومثلهم الأعلى، «الشباب هنا كلها في القرية نفسها تكون زيه، وفي عندي 30 شابا بيعلبوا في نوادي مختلفة كلهم عاوزين يكونوا محمد صلاح».

حالة من الفرحة والسعادة تسيطر على الأطفال والسيدات الكبار عند ذكر اسم محمد صلاح في القرية، مضيفا «محمد صلاح غير من فكرة المصريين كلهم  حتى الولاد الصغيرين، هو مش بس لاعب مميزة ولكن ربنا وهبه حب الناس ونسبة القبول عنده عالية جدا، أنا عندي حفيدي الصغير عمره سنة ونص بقوله اسمك أي يقولي محمد صلاح رغم أن الاسم نطقه بيكون صعب عليه».

زار محمد صلاح قرية نجريج بالغربية أخر مرة في مناسبة عيد الأم هذا العام، «أخر مرة صلاح جاء فيها البلد كان يوم عيد الأم، جه عيد على أمه ومشي على طول في نفس اليوم»، بحسب ما ذكره العمدة ماهر، متمنيا له المزيد من النجاحات في حياته: «منتظرين منه المزيد وإن شاء الله ندخل كأس العالم عن طريقه وكمان نأخد كأس أفريقا بسببه».

إنجازات اللاعب محمد صلاح 

سجل حافل بالإنجازات والأقام القياسية، يمتلكه اللاعب المصري محمد صلاح خلال مسيرته مع جميع الأندية التى أرتدى قمصانها، وحصل على العديد من الجوائز الفردية والجماعية الكبرى على مستوى أوروبا وأفريقيا والعالم بالترتيب، بعد المستويات الرائعة التى قدمها في مسيرته الاحترافية، جعلته محل حب واهتمام من محبيه.