| «عمرو» يبتكر صابون الجيب بجودة مصرية 100%: نفسي المنتج يتعرف

تماشيًا مع مبادرة «ابدأ»، وهي جزء من المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، ابتكر عمرو ندا صاحب الـ49 عاما ابن محافظة دمياط صابون الجيب باعتباره من المواد الاستهلاكية اللازمة للاستخدام الآدمي اليومي، والتي يحتاج إليها الكثير بصفة مستمرة خارج المنزل، ولا يتعدى حجمها الـ2 سم حتى يسهل حملها ووضعها في الجيب بكل يسر واستعمالها في أي مكان.

«أنا بطبعي بحب الابتكار والصناعة» قالها عمرو خلال حديثه لـ«» إنه بدأ في التجربة منذ مايقرب من 6 أعوام وشرع في تنفيذها على أرض الواقع منذ شهر تقريبا، داخل ركن  مصنعه الصغير الذي يعمل به معتمدا على مجهوداته الذاتية في التصنيع بشكل كلي حيث إن صابون الجيب عبارة عن إسفنجة صغيرة الحجم موضوع عليها احدى تركيبات الصابون عالي الجودة القابل للرغي بحجم يصل إلى 2 سم.

عينات مجانية

يرغب عمرو في نشر فكرته على نطاق واسع حتى تصل إلى أكبر فئة ممكنة من المستهلكين، فحرص على توزيع عينات مجانية لتجربة المنتج والحكم عليه من قبل العملاء، علاوة على إمكانية خوض التجربة للتعرف على هذا المنتج الاستهلاكي الذي لايتعدى فيه سعر الـ12 قطعة عن 8 جنيهات فقط.

منتج مصري 100%

حرص على تقديم منتج يحمل اسم مصر بنسبة 100%، وذلك من خلال استخدام أدوات عالية الجودة، «بحاول أقدم عبوات اقتصادية ب60 جنيها علشان أقدر لأكبر شريحة من المستهلكين» وذلك بحسب عمرو.

دعم لزيادة التوزيع

«واصلين مرحلة كويسة جدا في منتج مصري بالكامل طالبين الدعم فقط لمعرفة المنتج بشكل أوسع في مختلف الأماكن»، بهذا الكلمات عبر عمرو عن رغبته في تقديم مفهوم جديد للنظافة خارج المنزل، يتم الاعتماد عليه بشكل آمن وبسيط وموفر للمياه إلى حد كبير، ويناسب كل أفراد الأسرة.