| «عم سليمان» عامل بحديقة الأسماك: «عبد الحليم غنى فيها لفاتن حمامة»

روى «عم سليمان» أحد العاملين في حديقة الأسماك، حكايات وقصص كان شاهدًا عليها، قائلًا إن الحديقة شهدت تصوير مشاهد فنية في داخلها، وزارها عدد من المشاهير على مدار السنوات الماضية.

«عبدالحليم» غنى في حديقة الأسماك لفاتن حمامة

وأضاف «عم سليمان»، خلال استضافته ببرنامج «أتوبيس السعادة»، المذاع على شاشة قناة «dmc»، ويقدمه الإعلامي أحمد يونس، اليوم الجمعة، أنه من ضمن الأفلام التي جرى تصويرها داخل حديقة الأسماك، فيلم «السبع بنات» بطولة الفنان أحمد رمزي، كما غنى الفنان عبدالحليم حافظ أغنية «صدفة» مع الفنانة فاتن حمامة.

وأشار إلى أنه يعمل «جنايني» في حديقة الأسماك، متابعًا: «بقص الخضرة يمكنة قص، وأظبط المسطحات الخضراء للزوار، عشان يبقوا مبسوطين بالمكان ويبقى حلو في وش الناس».

ولفت إلى أن أسرته تقضي معه اليوم خلال عمله في حديقة الأسماك، كما أنه يرشد الزوار لأماكن الزيارة في الحديقة: «عندنا في الحديقة أسماك وتماسيح وسلاحف، بتكون حقيقية، وآخد الزائر ويتفرج وبيكون مبسوط».

«سليمان»: بنقابل الزوار بوش بشوش وسمح

وأكد أن الحديقة يكون لها استعدادات خاصة خلال المناسبات، إذ أن الإقبال عليها يكون كبيرًا: «بنضف الجنينة ومروقنها، عشان لما الزائر يدخلها يكون مبسوط ومنبهر بالمكان، الزوار ضيوفنا ولازم نقابلهم بوش بشوش وسمح».

من ناحية أخرى، ظهر الإعلامي أحمد يونس في فقرة بالبرنامج بصحبة الدمية «زتون»، وعددًا من الأطفال بحديقة الأسماك، متحدثًا عن الكسل، وأنه من المفترض ألا يشعر الشخص بالخمول أثناء فترة الإجازة، وضرورة ممارسة بعض الأنشطة مثل الرياضة.