| عودة طالب الثانوية العامة المختفي منذ إعلان النتيجة: «كنت فين يا محمد»

بعد حوالي 36 ساعة قضاها الطالب محمد السيد بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة خارج المنزل، تاركًا أسرته في حالة يرثى لها، وذلك بعد حصوله على مجموع 50%، حيث فر هاربًا من المنزل بعد مرور نصف ساعة فقط من ظهور النتيجة.

انفردت «» أمس بخبر اختفاء طالب الثانوية العامة بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، وبعد مرور ساعات عاد إلى المنزل، وفقًا لما رواه والده، السيد أحمد، لـ«»، حيث فوجئوا بعودته مع ساعات الفجر، وقال أنه كان في الإسكندرية يبحث عن عمل بعد النتيجة التي حصل عليها، وخرج دون أن يخبر والده أو والدته ولا أيًا من أصدقائه.

فرحة كبيرة وسعادة بعد عودته

فرحة كبيرة شعر بها والده ووالدته بعد عودة ابنهما سلميًا مُعافًا، بعد ساعات قضاها الاثنان في حزن وبُكاء، وحاولوا تهدئته وإقناعه أن الثانوية العامة ليست نهاية المطاف: «الحمدلله إنه رجع قبل أي حاجة».

اقرأ أيضًا.. «محمد» خرج بعد حصوله على 50% بالثانوية ولم يعد.. ووالده: ارجع ومش هنزعلك 

خرج من المنزل بعد ظهور النتيجة ولم يعد

وفر الطالب من منزل الأسرة بإمبابة أمس عند الساعة الثالثة ظهرًا، ويروي والده، لـ«»، أن ابنه كان متفوقًا في الثانوية العامة، وتعرض لصدمة كبيرة بعد رؤيته لنتيجته، فهو مقتنع أنها لا تعبر عن مجهوده: «كان طول السنة بيذاكر وكان مجتهد، وكلنا اتفاجئنا بالنتيجة، حاولنا نبين له إننا مش زعلانين علشان نفسيته».

منشورات أسرته على مواقع التواصل الاجتماعي

وكتب جميع أفراد أسرته منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لابنهم مناشدين من يراه أن يتواصل معهم فورًا، مؤكدين أنه لم يأخذ هاتفه المحمول معه بعد خروجه من المنزل، وكتب والده: «إحنا أهم حاجة عندنا محمد وصحته، عودته بالدنيا كلها، إحنا مش عارفين دلوقتي هو فين».