| فاتورة تعليم أحفاد ولي عهد بريطانيا والأميرة ديانا.. 3 أمراء في مدرسة خاصة

خطوة جديدة في حياة الأمراء الثلاثة، أبناء الأمير وليام دوق كامبريدج والابن الأكبر للأمير تشارلز أمير ويلز من زوجته الأولى ديانا أميرة ويلز، وهو الثاني على ترتيب العرش البريطاني، حفيد ملكة المملكة المتحدة إليزابيث الثانية، إذ يستعد أبناؤه الصغار للالتحاق بأحد المدارس الخاصة.

ونقلت «سكاي نيوز» عن مكتب الأمير البريطاني وليام، أن الأمير وزوجته كيت يستعدان للانتقال إلى بيت جديد في منطقة قلعة وندسور، مقر إقامة جدته الملكة إليزابيث.

60 ألف جنيه إسترليني مصاريف دراسة

وسيلتحق الأمراء الثلاثة بمدرسة جديدة في الشهر المقبل، حسبما أعلن قصر كينسنغتون، أن الأميرين جورج ولويس «9 أعوام و4 أعوام» والأميرة شارلوت «7 أعوام»، سيلتحقون بمدرسة لامبروك الخاصة القريبة من وندسور، بدءًا من سبتمبر المقبل، والتي تصل الرسوم السنوية فيها  إلى 21 ألف جنيه إسترليني، أي 24803 دولارات للطفل الواحد، أي أن دوق كامبريدج سيدفع سنويًا نحو 75 ألف دولار ما يعادل قرابة 1.4 مليون جنيه مصري.

ويرغب دوق ودوقة كامبردج، في الانتقال إلى أديليد كوتيغ في وندسور، وهو منزل مكون من أربعة غرف نوم، يوجد على مسافة قصيرة من القلعة، التي تقضي فيها ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية صاحبة الـ96 عامًا معظم وقتها هذه الأيام.