| «فارس» أشهر طالب شرطة مدرسية برتبة حكمدار.. «طلع بطل ملاكمة»

«بشنب وزيّ الشرطة المدرسة»، أصبح فارس عبدالنبي، حديث السوشيال ميديا، بعد صورته الشهيرة داخل مدرسة السعيدية الثانوية بالجيزة، بسبب حركاته القيادية رفقة أصدقائه في طابور المدرسة.

«أنا فجاه لقيت الناس عرفاني وبتشاور عليا وأنا معرفش حصل إيه»، بهذه الكلمات بدأ «فارس» حديثه لـ«»: «كنت راجع من الدرس وفجأة لقيت صوري على السوشيال ميديا طالعة تريند، والناس كلها بتتكلم عني».

«فارس» حكمدار في الشرطة المدرسية

ويحظى طالب الثانوية العامة، بصفة قيادية داخل مدرسته فهو «حكمدار» في الشرطة المدرسية، ولكن في أثناء ممارسة عمله هذه المرة تفاجأ بهذه الصورة، كما أوضح «فارس»: «ما كنتش عارف بعمل إيه في الصور دي، كل الصور كانت تلقائية وأنا بنظم الطابور، ورغم إني كنت مع مجموعة كبيرة من زمايلي، لكن أكتر واحد صورته الناس كلها تداولتها زميلي زياد الشرقاوي».

وأكد «فارس»، أن هذا الأداء معتاد منهم يوميا على مدار سنوات تواجدهم داخل المدرسة، ولكن هذه المرة تم التقاط الصورة وتداولها بشكل كبير على السوشيال ميديا: «كنت فرحان بردود فعل الناس الإيجابية على الصورة، وكنت بدخل أعلق عليها وأهزر معاهم».

صاحب أشهر صورة شرطة مدرسية: «أنا بطل في الملاكمة» 

ويهوى «فارس» ممارسة الألعاب القتالية؛ إذ شارك في العديد من البطولات المحلية، وتمكن خلالها من حصد الميدالية الفضية مرة والحصول على 3 شهادات تقديرية، بالإضافة إلى تتويجه مؤخرًا بالمركز الثالث في بطولة الجيزة.

وبدوره أكد زياد وائل، طالب بالصف الثالث الثانوي، بعد ظهوره مع «فارس» في الصورة، أن الطابور الصباحي يحدث بهذا الشكل طوال العام الدراسي، مضيفًا خلال حديثه لـ«»: «علشان كده ظهرت تلقائية، لأننا بنظم الطابور بطبيعتنا مكناش بنتقمص الشخصيات زي ما بعض الناس توقعت في المنشورات والتعليقات المتداولة».