| فاطمة كشري تتلقى مئات الاتصالات من الفنانين لدعمها: ماذا قالت دنيا سمير غانم

فاطمة كشري فنانة ارتبط اسمها دائما بتلك الأدوار خفيفة الظل، حيث برعت في تجسيد شخصية السيدة الشعبية التي تخطف الأنظار على الرغم من كونها ليست فنانة من الصف الأول، ولكنها فرضت موهبتها وتمكنت من جذب انتباه الكثيرين، وتركت بصمة واضحة لدى الجمهور الذي لا يزال يتذكر حتى الآن الحوار الذي دار بينها وبين الفنان أحمد مكي في فيلم لا تراجع ولا استسلام، في مشهد وصفته فاطمة كشري بأنه كوميدي بدرجة كبيرة، وذلك لأن «مكي» كان مريضا في ذلك اليوم وتأثر بشدة من ضربها له، وتم نقله إلى الكرفان.

فاطمة كشري تكشف تفاصيل الحالة الصحية لها

تعرضت فاطمة كشري لجراحة خاطئة بعدما أصيبت بـ«فتاق» في منطقة البطن قبل أن تذهب للطبيب والذي بدوره أخبرها أنه لابد من إجراء عملية جراحية نظرا لخطورة الوضع، وهنا ذهبت فاطمة  للطبيب في شهر مارس من العام الجاري، وأجرت الجراحة علي الرغم من كونها لم تكن تريد إجراءها لأنها كانت مرتبطة بعدد من الأعمال الفنية، إلى جانب أنها كانت ترغب في السفر إلى لبنان لمواصلة تصوير مشاهدها في مسلسل ملوك الجدعنة: «كنت جهزت جواز السفر بتاعي، وخلاص هسافر، لكن الدكتور قالي لازم تعملي العملية علشان الوضع صعب».

فاطمة كشري كشفت في تصريحات خاصة لـ«»، عن أنها تعاني من مشكلات عدة بالبطن بعد إجراء عدة جراحات داخلها، وطلبت عرضها على طبيب متخصص يشكف سبب تراكم الصديد داخل البطن، قبل أن تنفجر تلك المنطقة التي يتجمع بها الصديد: «عايزه دكتور يشوف حالتي ويقولي أنا مالي، الوجع بيخليني بعيط بقالي 3 شهور». 

اقرأ ايضا: فاطمة كشري تعود لعربية الكشري مجددا رغم مرضها: «رابطة بطني بشاش» 

دعم كبير تلقاه فاطمة كشري من الفنانين، حيث كشفت «كشري» أن الفنانة نهال عنبر تواصلت معها بالفعل وحجزت موعدا لها مع طبيب في منطقة الزمالك، إلى جانب اتصال من الفنانة شيماء سيف والتي تجمعها علاقة قوية بـ«كشري».

وعلمت فاطمة كشري أن الفنانة دنيا سمير غانم، على الرغم من ظروفها الصعبة التي تعاني منها بعد وفاة والدها ومرض والدتها، إلا أنها طالبت بضرورة علاجها: «شيماء سيف كلمتني وقالتلي إنتي ليكي أفضال عليا، والفنانة الجميلة دنيا سمير غانم، قالت لازم الحاجة فاطمة تتعالج زينا بالظبط، ده من حقها، وأمينة كلمتني وقالتلي هبعتلك دكتور مخصوص، ده غير فنانين كتير جدا».

تتمنى فاطمة كشري أن تعرف سبب تراكم الصديد في منطقة البطن وذلك لأن تلك المنطقة تكاد تنفجر بحسب تعبيرها: «أنا بس نفسي أعرف أنا فيا إيه، والنهاردة رايحة لدكتور تاني مع الفنانة نهال عنبر».