| «فان ديزل الغلابة» شبيه نجم هوليوود العالمي.. نسخة طبق الأصل في تايلاند

حرص رجل تايلاندي، يدعى أرثيد دوانجسري، على جعل مظهره يشبه نجم هوليوود العالمي «فان ديزل»، بعناية منذ ما يقرب من عقد من الزمان، وتناقلت منصات التواصل الاجتماعي، قصته بشكل واسع من باب الترويج للسياحة، قائلين: «إذا وجدت نفسك في شيانج راي، المدينة الرئيسية في أقصى شمال تايلاند، ورأيت فان ديزل وهو يقود سيارته السوداء الشهيرة، فاعلم أنك حظيت بامتياز رؤية فان ديزل تايلاند».

أرثيد دوانجسري هو الشخص الأكثر شهرة في المدينة

يكاد يكون الأمر مثل رؤية نجم هوليوود الحقيقي، وربما يكون الرجل البالغ من العمر 38 عامًا هو الشخص الأكثر شهرة في المدينة، إذ بنى هذه السمعة عبر سنوات من محاولته محاكاة ديزل وشخصيته السريعة والغاضبة «دومينيك توريتو» قدر استطاعته.

الغريب في الأمر أن الرجل لا يتظاهر فقط بشخصية فان ديزل عندما يخرج في الأماكن العامة أو في المناسبات الخاصة، بل إنه يعيش في الواقع كـ فان ديزل نفسه، فمنذ عام 2014 أخبره أحد الأصدقاء أنه يشبه نوعًا ما النجم الأمريكي، ومنذ ذلك الوقت قرر أن يؤكد ذلك.

بداية فان ديزل تايلاند

كان آرثيد في يوم من الأيام يرقص في فرقة محلية، وكان أكثر نحافة مما هو عليه اليوم، ويمتلك شعرًا طويلًا وشاربًا، ثم أخبره أحد الأصدقاء أنه إذا قص شعره، فسيبدو تمامًا مثل فان ديزل، لذلك قرر أن يجرب، وصار مثله.

بعد حلق رأسه، أدرك الرجل أنه لا يستطيع تقليد فان ديزل دون الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، وبدأ الذهاب كل يوم، وصار يرتدي قمصان شبيهة لمثل التي كان يرتديها فان ديزل في سلسلة أفلام «فاست أند فيورييس».

يُعرف آرثيد باسم «فان ديزل» في مدينته منذ سنوات عديدة، لكنه أصبح معروفًا لبقية العالم فقط قريبا، عندما انتشرت صورة له وهو يقود سيارته على مواقع التواصل الاجتماعي، وحصد عشرات الآلاف من الإعجابات.