| فتاة تايوانية تنجو من الموت بأعجوبة بعد سقوطها من الشرفة على سيارة «فيديو»

لحظات من الرعب عاشتها فتاة مراهقة في مدينة تايبيه بدولة تايوان، بعد أن سقطت من أعلى شرفة أحد المباني على سقف سيارة تقف أمام المبنى، لكنها نجت من الموت بأعجوبة.

ويُزعم أن المرأة المجهولة كانت رفقة صديقها عندما سقطت من حافة شرفة المبنى، ووثقت لقطات كاميرات المراقبة لحظة سقوط المراهقة فوق السيارة، لتترك فجوة في سقف السيارة لتنجو من الموت بأعجوبة، وفقا لما ذكرته صحيفة «daily record» الاسكتلندية.

مراهقة تنجو من الموت بأعجوبة

ويبدو أن المرأة كانت تعاني من ألم شديد، لحظة سقوطها، ولكن سرعان ما هرع إليها شاب لمساعدتها، وفقا لما رواه أحد شهود العيان: «كنت في طريق عودتي إلى المنزل عندما حدث ذلك، لم أرها تسقط لكننا سمعنا صوت اصطدام قوي وكانت بالفعل فوق السيارة، وجاءها ذلك الرجل لمساعدتها».

الفتاة احتاجت إلى أسابيع لعلاجها من الحادث

وتمكن الصديق من مساعدة الفتاة على النزول من سقف السيارة المحطم ونقلها إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، حيث ورد أنها تعرضت لإصابة طفيفة في ظهرها واضطرت للبقاء في المستشفى لبضعة أسابيع للشفاء لكنها الآن في حالة مستقرة.

وجدير بالذكر أن الفتاة اضطرت إلى دفع ثمن الأضرار التي تسببت بها في السيارة، حيث كانت مملوكة لجار يعيش داخل المبنى.

سقط من ارتفاع 30 مترا.. طفل ينجو من الموت في الصين

وفي العام الماضي، نجا طفل من الموت بعد سقوطه من منزله بالطابق الخامس، في مبنى سكني بالصين، بعد أن تمكن رجل من إنقاذه؛ حيث التقطه بيديه قبل ارتطامه بالأرض.

وأظهر مقطع الفيديو الاستجابة السريعة للرجل، بعد أن شاهد طفلا يبلغ من العمر عامين وهو يتدلى بشكل خطير من حافة يصل ارتفاعها لما يقارب الثلاثين مترا، وفقا لما ذكرته «سكاي نيوز».