| فتاة تجد ثعبانا في مرحاض منزلها بعد عودتها.. «فضلوا يخرجوه يومين »

يعم الهدوء داخل المنزل، حين تركه والسفر لفترة طويلة، وأحيانًا تدخل الحشرات إلى المنزل خاصة عن طريق بالوعات الصرف داخل دورات المياه، أو من النوافذ، وبعد العودة مرة أخرى، قد يرى صاحب المنزل بعض الحشرات الغريبة التي استوطنت داخله، وهو ما حدث مع الأمريكية ميشيل ليسبرون، حين فوجئت بثعبان داخل المرحاض بعد عودتها من سفرها.

«ميشيل» حصلت على إجازة لفترة طويلة، ثم عادت إلى المنزل، وأثناء دخولها إلى دورة المياه، فوجئت بثعبان في مرحاضها يصل طوله إلى متر ونصف تقريبًا، وكان الثعبان يتميز بلونه الأسود والرمادي، بحسب صحيفة «مترو البريطانية».

خوف وفزع.. وانتظار إخراجه

أصيبت «ميشيل»، بالخوف والفزع، وهي تعيش في منطقة كاتالينا بولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية، وبعد رؤية الثعبان أغلقت على الفور غطاء المرحاض، وفضلت عدم الإمساك به، تجنبًا لتعرضها لأذى، وتواصلت مع خبير في التعامل مع الثعابين.

يومان لإخراج الثعبان من مرحاض «ميشيل»

استغرقت عملية التخلص من الثعبان يومين كاملين، بواقع 3 زيارات للخبير أو المعالج، لحين التخلص منه، وفقا لـ«ميشيل»: «استغرق الأمر ثلاث زيارات من المعالج المتخصص على مدار يومين للتخلص من الثعبان، وطوال المدة التي ظل فيها الثعبان بدورة المياه، لم أستطع النوم، كنت أنام وأصحى خائفة، وأثناء إخراجه، كان يفتح فمه بطريقة مخيفة».

ورغم أن نوع الثعبان الذي استوطن دورة مياه «ميشيل» غير سام، إلا أن الخوف والحذر منه كان ضروريًا، مؤكدة، أن لديها دورة مياه صغيرة آخر بالمنزل، قررت نقل جميع أدوات النظافة إليها، لحين التعود عليه مرة أخرى ونسيان ما رأته: «بعد عودتي إلى دورة المياه الأساسية بالمنزل، استمريت لفترة بغسل المرحاض قبل أن أقرر الجلوس».