| فتاة تنجو من حادث مميت.. دخلت في غيبوبة لعامين و«القاتل» مفاجأة

بعد تعرض واندا بالمر، لمحاولة القتل والضرب دخلت إثرها في غيبوبة كاملة منذ عام 2020، وبعد أن فقد الأطباء الأمل في أن تستيقظ وتعود لحياتها بشكل طبيعي، فوجئ الجميع أنها فاقت من الغيبوبة بل وأعلنت عن القاتل الذي حاول النيل منها والذي كان مفاجأة للجميع، إذ اتضح أنه شقيقها.

واندا بالمر تنجو من الموت بمعجزة وتدخل في غيبوبة

وبحسب صحيفة «ميرور» البريطانية، فأن واندا بالمر، كانت تتواجد في المستشفى بعد أن دخلت في غيبوبة لمدة عامين عقب تعرضها للهجوم في منزلها، بمنطقة كوتاجفيل في فيرجينيا الغربية، إذ ضربها الجاني بشكل مبرح ليس بالأيدي فقط بل أيضا بسلاح، مما جعل مفوض الشرطة الذي كان يعاين مكان الحادث يفترض أنها ماتت قبل أن يكتشف وجود نبض.

ولم يتم التعرف أبدا على الجناة الذي هاجموا «وندا»، ولكن بعد فترة من التحقيق تم الشك في أن شقيقها هو سبب إصابتها  الشهر الماضي وبالفعل بدأت التحقيقات تتم معه بمحاولة القتل والإصابة الكيدية، وبعد أن كاد يلقى به في السجن خلال هذا الشهر، تم نقله إلى المستشفى.

شقيقها حاول قتلها

وذكرت الصحيفة أن «دانيال» كان غير متعاون أثناء إجراءات الاحتجاز وأثناء تنفيذ إجراءات الدخول إلى السجن، لكن لم تمر أيام حتى تم نقله إلى المستشفى العام بمركز منطقة تشارلستون الطبي بعد تقييم من قبل الطاقم الطبي في السجن يوم الأربعاء الماضي ثم توفى بعدها بيوم واحد قبل تنفيذ أي حكم ضده.

المفارقة أن شقيقته قد استعادت وعيها بعدها بأيام قليلة، لتعترف أن شقيقها بالفعل هو منفذ الهجوم، وقال الضابط المسئول عن القضية إن مفتاح حل القضية كان مع الضحية ولكنهم للأسف كانوا غير قادرين على التواصل معها، لذا لم يبق لديهم أي شيء أو دليل على المتهم الرئيسي في القضية والسبب وراء هذا الحادث الأليم الذي كادت تفقد حياتها بسببه.