| «فتحي» كومبارس يدخل سبوبة المحلل الشرعي: اشتغلت مع ممثلين كبار

ضجة كبيرة أثارتها واقعة المحلل الشرعي في الآونة الأخيرة، بعد دخول عدد كبير في المهنة عقب ظهور المحلل الشرعي «محمد الملاح»، مدعي الزواج من 33 سيدة بتهمة ترويج الفاحشة والشائعات، وحسمت دار الإفتاء حكم «المحلل» في الدين، مشددة على أنه حرام شرعاً باتفاق جميع الفقهاء؛ حيث جرى التواصل مع محللين آخرين، ولعل أحدهم ويدعى «فتحى»، لفت انتباهنا إذ يحرص فى كل منشور عبر الجروبات المختلفة، على ترك رقم هاتفه مع رسالة: «أنا محلل شرعي تعليم عالي، ومستعد للسفر»، لتكشف «» تفاصيل قصته.

«فتحي» كومبارس جديد يدخل مهنة المحلل الشرعي

سيدة انفصلت عن زوجها، أصبح من الصعب الرجوع له إلا بعد إيجاد محلل شرعى، وتريد أن تتعرف على شخص ذى ثقة، ومن خلال البحث عبر الجروب، جرى الوصول لرقم هاتف «فتحي»، وسألت عن المبلغ المطلوب وطريقة التحليل التى يتبعها، ليرد قائلاً: «انتظريني ثواني» ويبدو عليه أنه ذهب لمكان آخر.

ويواصل حديثه: «فى البداية أنا عاوز أعرف مكان السكن هل بعيد أم قريب، ليس لى أى شروط، وهناك ناس بتدفع 5 آلاف جنيه وأكثر، لكن أنا اللى بينفعنى هما 2 أو 3 آلاف جنيه».

وبسؤاله عن طبيعة عقد الزواج، وهل هناك ضمانات أخرى للتطليق، قال: «يمكن شرعي ولكن الأفضل عرفي، من خلال الجلوس أنا والزوجة وزوجها، والمدة 3 أيام، ولا توجد ضمانات، أهم حاجة السمعة، فالدين المعاملة، وأنا بصلي وعارف ربنا».

وتابع: «الموضوع مش جديد عليّا ومش أول مرة، أنا بروح كل المحافظات وبسافر كتير، بروح المنصورة والأقصر وقنا والقليوبية، حوالى 5 مرات، كلهم زواج عرفى مع 2 شهود جوزها وواحد تانى».

وبعد العثور على عنوانه، والاتفاق على الموعد، أوضح: «أنا خريج جامعى، ومعايا دكتوراه فى الرياضيات، ورجل محترم، بيصعب عليّا الولاد بيكونوا محتارين بين أبوهم وأمهم»، هناك رجال ينتهزون الفرصة ويتقاضون مبالغ مالية كبيرة، قائلاً: «أعرف واحد اتجوز واحدة ومرضيش يطلقها إلا بعد ما خد منها 60 ألف جنيه، ومش بتجوز أي حد وخلاص، علشان الأمراض، ولما تقعدي معايا هتعرفيني وهترتاحي معايا».

اقرأ أيضًا.. «محمد» عنده 70 سنة وبيشتغل محلل شرعي.. ومدرس: باخد 10 آلاف جنيه في الليلة

المحلل «فتحي»: أنا ممثل وعملت مع كبار الفنانين

وبعد مرور يومين، عاود التواصل مع السيدة مرة أخرى، للتعجيل بالأمر، زاعماً في رسالة صوتية ومقاطع فيديو، مرفقة بكارنيهات إثبات شخصية، أنه ممثل، عمل مع كبار الفنانين، وشارك في أفلام سينمائية شهيرة، قائلاً: «لو حضرتك مش مرتاحة لى، أحب أقولك أنا فنان، وهبعتلك الكارنيهات، أنا مدير شركة شهيرة، وهذه بعض أعمالى الفنية».

وأضاف: «أنا مسافر أكمل تصوير فيلم فى الفيوم بعد يومين، وبكون حذر فى كل تعاملاتى، لأنى بنقذ أسرة وأولاد، والموضوع ده محتاج سرية، ومصداقية بين الطرفين، والحذر من حدوث حمل، ويا ريت ننجز عشان شغلى، ونشوف الفلوس علشان المأذون والمصاريف».