| فعل صادم من زبونة تجاه موظفة في مطعم بالمكسيك.. الكاميرات وثقت المشهد

واقعة غريبة شهدها أحد المطاعم بولاية تكساس المكسيكية، بعد أن عثرت زبونة على قطعة من الغطاء البلاستيكي ذائبة داخل وجبتها، نتيجة ارتفاع درجة الحرارة، الأمر الذي أغضبها لتفاجئ الجميع برد فعلها الصادم.

رد فعل صادم من زبونة اتجاه موظفة مطعم

وأظهر مقطع فيديو متداول على موقع الفيديوهات «تيك توك»، لحظة حديث السيدة مع موظفة المطعم بشكل غاضب، بشأن عثورها على قطعة من الغطاء البلاستيكي الخاص بطعامها إثر ذوبانه، قبل أن تقرر إلقاء الحساء الحار بالكامل في وجه الموظفة، وفقًا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وعلى الفور بادرت الزبونة بالهروب رفقة أحد الرجال التي جاءت معه إلى المطعم معه، وسط ملاحقة من أفراد المطعم لها، في مشهد تخطى حاجز 4.9 مليون مشاهدة على «تيك توك». 

الحوار الذي دار بين الإثنين

وروت جانيل برولاند، صاحبة الـ24 عامًا، موظفة بالمطعم، الموقف الغريب التي تعرضت له قائلةً: «الموضوع بدأ باتصال الزبونة بالمطعم لتشتكي من الغطاء، وعلى الرغم أن السيدة كانت لا تطاق، إلا أنني عرضت بديلاً لوجبة مجانية أو إعادة الأموال إليها».

وتضيف «برولاند»: «في كل مرة أذكر فيها استرداد أموال أو وجبة بديلة مجانية للسيدة، كانت تقاطعني وتواصل قول هذا سخيف أو انظري إلى هذا مشيرة إلى الوجبة».

وشعرت الموظفة برذاذ الفلفل الحار في عينيها وأنفها، إلا أنها لم تصب بأي جروح، وعلقت: «كنت عاجزة عن مسح الحساء من وجهي حين قذفتها عليّ السيدة، قبل أن تساعدني زميلة بالمطعم في مسح وجهي».

تحرير محضر بالفيديو الموثق

وتقدمت السيدة بشكوى إلى الشرطة بعد أن تمكن زملائها من تسجيل أرقام سيارة الزبونة، إضافة إلى مقطع الفيديو المسجل للواقعة، وبانتظار أن تحصل على حقوقها كاملة بشكل قانوني.