| فكرة مجنونة في حفل خطوبة «توءة وإسلام».. العروسين لفوا الشوارع بـ«السكيت»

ابتعدت عن مراسم الاحتفال التقليدية، وقررت التجول بـ«السكيت» في الشارع مع خطيبها وأصدقائها، لتدهش المارة والحضور بهذه الفكرة الجنونية، التي قلما خطرت على بال أحد، ونالت تهاني كثيرة على الـ«سوشيال ميديا»، بعد تداول مقطع فيديو صغير لمظاهر الاحتفال غير التقليدية بالخطوبة.

توءة مجدى، 25 عاماً، بدأت ممارسة رياضة «السكيت» منذ عام، وبعد فترة تمت خطبتها من «إسلام»، ليقررا الاحتفال بالخطبة بطريقة مختلفة، ووثقا الذكرى الجميلة بعدة صور، قائلة لـ«»: «اتفقنا نحتفل بخطوبتنا بشكل تقليدي مع الأهل والأقارب في قاعة أفراح عادية، زي ما الناس كلها معتادة، ونحتفل مع الأصدقاء بطريقة مميزة ترضي شغفنا».

وأخبر «إسلام» أصدقائهما عن مخططهما الجنوني عبر الهاتف، لقضاء يوم ممتع، وبدأت من بعدها التحضير للمناسبة بشكل دقيق، وفقاً لـ«توءة»: «مكنّاش مصدقين وإحنا شغالين فى التجهيزات، لأن الفكرة مختلفة تقريباً محدش عملها قبل كده».

التجول بـ«السكيت» للاحتفال بالخطبة

كان الهدف من احتفالية «توءة» بخطبتها عن طريق التجول بـ«السكيت»، الظهور بشكل غير مألوف لإبهار ضيوف الحفل، ومن أهم أسباب نجاح الفكرة، دعم أسرتها لهذا القرار، واختيار أكثر فستان مناسب للعبة، بحسب كلامها: «كنا مبسوطين جدًا وإحنا بنلعب «السكيت»، وفعلاً اليوم كان لطيف».

إشادات الجميع بالخطبة

نشرت «توءة» مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي في أثناء ممارسة لعبة «السكيت» بحفل الخطبة، لتنال إشادات إيجابية من الجميع، لقدرتها على الاحتفال بطريقة مختلفة ومشاركة الضيوف في هذا الحدث.