| فلسطيني يفقد 8 من أفراد عائلته في القصف: «كله راح وما عاد باقي حدا»

بملامح غطتها الدموع ونبرة مهتزة، ظهر شاب فلسطيني في مقطع فيديو وهو يقرأ القرآن الكريم، يواسي نفسه على ما حل به وعائلته، التي راحت ضحية قصف الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، بعدما كان ينتظر مرور الأيام لإتمام حفل زفافه، الذي طالما انتظره.

8 أفراد من عائلة الشاب الفلسطيني محمد الكردي، راحوا ضحية القصف الإسرائيلي: «كنا بالبيت وأمي بتوريني أشياء عرسي اللي كان باقيله أيام، وكنا كتير مبسوطين، بعدا بأيام خسرت عيلتي وخطيبتي»، بنبرة مكسورة وملامح حزينة تحدث الشاب، عبر فيديو لا تتجاوز مدته عدة دقائق، نشره موقع «العربية».

مواساة وسط المأساة

القصف قتل فرحة الشاب الفلسطيني، هكذا تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي، فيديو الشاب وهو يتلو آيات من القرآن الكريم، في مواساة نفسه، لفراق عائلته بهذه الطريقة، وذلك بجانب انتشار صورة له وهو يودع أفراد أسرته خلال دفن جثامينهم، وسط حالة الحزن التي سيطرت على الرواد.

حينما كانت الأسرة تجلس في حديقة منزلها في إحدى المناطق، التي ظن الشاب أنها بعيدة عن قوات الاحتلال، فوجئوا بالقصف فوق رؤوسهم، ليقع 8 أفراد من عائلة الشاب شهداء، ليظهر بعدها الشاب وإلى جانبه أحد أقاربه، وهو يقرأ الآيات الكريمة من سورة الحجر، بحثًا عن المواساة وسط المأساة.

مشاهد مؤثرة لحظة توديعه عائلته

كما انتشرت صور للشاب «كردي» وهو يودع أفراد أسرته الشهداء الذين سُجيت جثامينهم في منطقة العائلات في أحد مستشفيات قطاع غزة القليلة التي لا تزال تعمل.