| «فلوسك هترجع».. فندق بسنغافورة يقدم تعويضا لنزلائه حال سقوط الأمطار

تهطل الأمطار بمعدل 171 يومًا في السنة في سنغافورة، لكن أحد الفنادق في مدينة الأسد يقدم تعويضا لزاره لضمان عدم إفساد الأمطار لعطلات نزلائه، إذ يقوم فندق إنتركونتيننتال في سنغافورة بتعويض الضيف عن ليلة واحدة من إقامته إذا تعرض أحد أنشطته المخطط لها للإلغاء نتيجة سقوط الأمطار، حسبما ذكرت شبكة «CNN» الأمريكية.

قواعد الدفع نتيجة لسقوط الأمطار

هناك استثناءات بشأن عمليات الدفع، حيث لن يقوم فندق إنتركونتيننتال بتوزيع النقود في كل مرة تمطر فيها، ووفقًا لبيان صادر عن الفندق، يتم استيفاء المعايير عندما تتجاوز مدة هطول الأمطار 120 دقيقة تراكمية في أي فترة زمنية مدتها 4 ساعات خلال ساعات النهار.

وتنطبق الحزمة أيضًا على الأشخاص المقيمين في الأجنحة، والتي تبدأ من 850 دولارًا سنغافوريًا، وهو ما يعادل 633 دولارًا ، في الليلة للأجنحة الجونيور وتبدأ من 4500 دولار سنغافوري، وهو ما يعادل 3349 دولارًا للجناح الرئاسي.

ويأتي المبلغ على شكل قسيمة، يجب إنفاقها في فندق إنتركونتيننتال في سنغافورة خلال ستة أشهر، والمبلغ الذي تحصل عليه يعادل إقامة ليلة واحدة في فئة غرفتك.

قواعد لتشجيع الضيوف على الاسترخاء

تشمل الأنشطة المفضلة في سنغافورة زيارة متحف الحضارات الآسيوية، والتسوق في الفرع المحلي لمتجر الكتب الياباني كينوكونيا.

يمكن أن تكون العروض الخاصة بمثابة وسيلة لفندق راسخ للتميز عن الآخرين، كما قام أحد الفنادق بحظر الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية الأخرى بجانب حمام السباحة كطريقة لتشجيع الضيوف على الاسترخاء.